تجمع الإصلاح بعدن يبارك تواصل الرئيس بالقيادات الجنوبية

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن اجتماعاً موسعاً ضم قيادة المكتب التنفيذي وقيادة الفروع التنظيمية من الرجال والنساء .
واستعرض اللقاء عدد من القضايا التنظيمية في مقدمتها إعادة تشكيل مكتب دائرة المرأة وتوزيع المهام.
كما وقف المكتب التنفيذي أمام المستجدات العامة على الساحة اليمنية وأوضح الجهود التي تبذلها قيادة أحزاب اللقاء المشترك بمعية بقية القوى الوطنية لتنفيذ بنود المبادرة الخليجية وأيضاً المحافظة على جعل مخرجات الحوار واقعاً ملموساً كوثيقة انقاذ وبناء ليمن المستقبل .
وفي هذا السياق بارك التجمع اليمني للإصلاح جهود رئيس الجمهورية رئيس مؤتمر الحوار الوطني بالتواصل مع القيادات الجنوبية بالخارج للعودة إلى الوطن والمساهمة في بناء اليمن الجديد مشيداً بمكونات الحراك الجنوبي السلمي التي تجاوبت مع تلك الجهود للعودة للوطن وباركت تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وإن هذه الجهود تأتي في إطار تعزيز وتقوية الشراكة الجنوبية في إطار اليمن الواحد .
ودعا المكتب التنفيذي القوى التي شاركت في الحوار أن تعود إلى رشدها وأن تحكّم المصلحة العليا للوطن فوق مصالحهم الذاتية الآنية .
وختم المكتب التنفيذي لقاءه بتوجيه التهنئة لكل أبناء اليمن عموماً ولأبناء محافظة عدن على وجه الخصوص بحلول شهر رمضان المبارك متمنياً أن يعود على الوطن وأبناءه بالخير الوفير والعطاء الجزيل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى