الجوزي يزاحم نومادك على صدارة دوري الأهلي الرمضاني

> صنعاء «الأيام الرياضي» عاصم النهمي:

> واصل فريق الجوزي مسلسل انتصاراته العريضة في بطولة أهلي صنعاء الرمضانية بفوزه على منافسه سبأ مأرب بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر أمس على ملعب النادي الأهلي لحساب الجولة الثانية من المرحلة الأولى للبطولة .. سيطرة فريق الجوزي المرصع بأغلب نجوم أندية أمانة العاصمة كانت واضحة من خلال تسجيلهم لثلاثة أهداف في شوط المباراة الأول عبر طارق المشرقي وحماده الزبيري ونجم المنتخب الوطني المحترف في عمان وحيد الخياط قبل أن يختتم نجم شعب صنعاء مراد العمري المباراة بهدف رابع أنهى به اللقاء ورفع رصيد الجوزي إلى ست نقاط في صدارة البطولة بالشراكة مع نومادك بينما بقي سبأ مأرب بدون أية نقاط في ذيل الترتيب.
وفي المباراة الثانية خرج فريقا بي سي صنعاء وشرطة الدوريات بتعادل إيجابي بهدف لمثله فبعد أن أنهى فريق الدوريات الشوط الأول متقدماً بهدف جميل عبر كريم الخاوي عاد عباس أبوبكر وعدل النتيجة لبي سي منتصف الشوط الثاني مضيفاً لرصيد فريقه النقطة الثانية في الترتيب الرابع بينما حقق شرطة الدوريات أول نقطة احتل بها الترتيب السادس.
أدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من حمود المقفزي وعمر محمد عمر ويحيي القوسي وعمرو الشعيبي رابعاً وراقب المباراة يحيى حوبان والحكم حسن قرمة.. هذا وتستمر منافسات البطولة اليوم بإقامة لقائين .. الأول يجمع المتصدر نومادك بالشهيد الصيفي .. فيما يجمع اللقاء الثاني الأنيس مع النجدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى