نورا ضيف الله :جميع التظلمات الخاصة بالمدنيين ستكون محل معالجة

> عدن «الأيام» خاص:

> أكدت القاضية نورا ضيف الله الناطق الرسمي للجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم في المحافظات الجنوبية
على وقوف اللجنة على جميع التظلمات المقدمة من المبعدين المدنيين عن وظائفهم ومواصلة العمل بشكل يومي للوقوف على التظلمات وايراد المعالجات لتظلمات شريحتي "التقاعد المبكر" و"الخصخصة ".
وقالت القاضية نورا ضيف الله في ردها على سؤال «الأيام» حول معالجة قضايا المبعدين المدنيين اسوة بالمبعدين العسكريين
وتساؤلات المدنيين عقب نشر الصحيفة لكشوفات خاصة بالعسكريين :"نؤكد لجميع المبعدين المدنين عن وظائفهم انه بعد انتهاء القيد الإداري للتظلمات الخاصة بالمدنيين اكان فيما يتعلق بالتقاعد المبكر او الخصخصة او من بلغوا الاجلين او المنقطعين فإن اللجنة قررت في 15 مارس الماضي البدء بمعالجة المبعدين وتحديدا التقاعد المبكر والخصخصة وقد اختيرت هذه الشريحتين بإجماع اعضاء اللجنة للبدء في فحص الملفات وعرضها للمعالجة .
واضافت :"هناك فريق يعمل مع اللجنة من الخدمة المدنية وصندوق الخدمة والتأمينات والمعاشات اضافة الى سكرتارية اللجنة مفرغين في اعمال الإدخال الشبكي واعداد الكشوفات الخاصة بهذه الشريحتين تواصل اعمال الادخال يوميا لانجاز التظلمات بحيث تعرض على اعضاء اللجنة للوقوف على التظلمات وايراد المعالجات للشريحتين وقد تم انجاز عدد من الملفات فيما لازال عدد اخر محل المعالجة.
واكدت في تصريحها للصحيفة ان جميع التظلمات ستكون محل معالجة وقالت :"تؤكد اللجنة ان جميع التظلمات الخاصة بالمدنيين ستكون محل معالجة وتطمن اللجنة المبعدين المدنيين انها لن تألوا جهدا في ايصال الملفات الى منتهاها في المعالجة.
وقالت ان كان من كلمة للجنة عبر «الأيام» فاننا نؤكد على المتابعة الحثيثة من قبل فخامة رئيس الجمهورية لقضايا المبعدين وتذليل جميع الصعاب التي تواجهها اللجنة وبصماته البيضاء في كثير من متطلبات معالجة قضايا المبعدين في المحافظات الجنوبية وان ان اللجنة تؤكد انها بصدد عرض الملفات حال الانتهاء من استكمال اجراءات المعالجات الى رئيس الجمهورية وعرض الكشوفات امام فخامة رئيس الجمهورية وفقا للقرار الرئاسي رقم 2 للعام 2013م الخاص بمعالجة قضايا المبعدين في المحافظات الجنوبية .
واختتمت القاضية نورا تصريحها للصحيفة بالقول :تلتمس اللجنة من الجميع ان يكونوا عونا لها حتى تفي بالتزاماتها تجاه عدد كبير من المبعدين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى