موظفو تلفزيون عدن يرفعون الشارات الحمراء ويناشدون الرئيس إنصافهم

> عدن «الأيام» خاص:

> بدء موظفو وعمال قناة عدن الفضائية أمس الأحد رفع الشارات الحمراء قبيل الشروع في تنفيذ إضراب عن العمل احتجاجا على ما وصفوه بعدم مساواة القناة والعاملين فيها بالقنوات الرسمية الأخرى.
ورفع الموظفون والعمال في تلفزيون عدن مذكرة إلى فخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ضمنوها شكواهم مما تتعرض له القناة، وفيما يلي نصها:
"فخامة الأخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية نحيطكم بموضوع تجاهل وزارة الإعلام للمطالب الحقوقية لموظفي قناة عدن الفضائية، فقد أرسلنا سيلا من الرسائل المطالبة بإنصافنا ومعاملتنا أسوة بزملائنا في القنوات الحكومية الأخرى.. وفي رسالتنا الأخيرة المؤرخة بتاريخ 5 يوليو مرجع رقم (28)2014 قد أوضحنا بعضا من هذه المطالب، وخاصة المطالب العاجلة الخاصة بميزانية قناة عدن لشهر رمضان المبارك، إلا ان قيادة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون وقيادة وزارة الإعلام قد تجاهلوا مطالبنا الحقوقية البسيطة الأمر الذي خلق استياء كبيرا بين عمال وموظفي ومتعاقدي قناة عدن الفضائية خاصة بعد مضي أسبوع على اخر رسالة وجهت لهم ولا حياة لمن تنادي.
وعلية يا فخامة الرئيس فأننا نعلن تصعيد الإضراب الذي قمنا به في شهر فبراير في قناة عدن الفضائية ابتداءً من اليوم (أمس) وذلك تعبيرا عن المعاملة التي عوملنا بها، والتي تدل على لا مبالاة وزارة الإعلام بقناة عدن.. كما نحملهم المسئولية القانونية والحقوقية الكاملة المترتبة على هذا الإضراب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى