ناشطون حقوقيون يشاركون في افطار جماعي بكورنيش خور مكسر في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شارك ناشطون حقوقيون أمس في إفطار جماعي أقيم بكورنيش النصر بمديرية خورمكسر دعا إليه اتحاد منظمات المجتمع المدني بمحافظة عدن.
وقدم العشرات من الشباب والناشطين يحملون وجبات الإفطار من منازلهم وشاركهم مدير عام مديرية خور مكسر أحمد حامد لملس وتجمعوا على مائدة كبيرة بكورنيش حديقة النصر.
وأكد رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني بمحافظة عدن ماجد الشاجري في كلمة ألقاها على فضائل الشهر الكريم والتواصل والتقارب بين الناس وتجسيد قيم المحبة والتسامح.
وقال: “في هذا اليوم المبارك من الشهر الكريم تجتمع نخبة من شباب عدن المثقف على مائدة إفطار جماعي بصورة ذاتية وخيرة مجسدين أسمى معاني الحب ولم الشمل”.
وأضاف: “إنها مناسبة لإيصال رسالة لكل الفرقاء في هذا الوطن للجلوس على مائدة واحدة ونبذ جميع الخلافات والالتفاف حول المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومساندته في الجهود التي يبذلها لتخليص الوطن من كافة المشاكل التي عصفت به ووقفت حجر عثرة أمام دوران عجلة التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية”.
وأشار الشاجري إلى تأكيد الشباب والناشطين والمجتمع المدني المشارك على وقوفهم الكامل مع كل ما يخدم البلد ويعمل على رقيها وازدهارها، وقال إن “التفاؤل الذي أبداه الشعب في حل القضايا الوطنية والمشكلات ورفع معاناة المواطنين من خلال مخرجات الحوار الوطني يبعث الأمل”، متمنيا أن تسهم في وقف معاناة الناس وتوقف بؤر الصراعات،مؤكدا على إعطاء الشباب أولوية في تحمل مسؤولياتهم للبناء وبما لديهم من عزيمة وتطلع للبناء وفق معطيات شبابية خالصة تنطلق من الإيمان العميق والراسخ بأهمية الحفاظ على الوطن من الأزمات والصراعات”.
واختتم كلمته بقوله: “من خلال مشاركتنا في هذا الإفطار نؤكد الاجتماع على حب الخير وتجسيد الروح الشبابية وإرسال رسالة لكل الأطياف والشرائح في هذا الوطن أن الشباب عماد المستقبل وقادته الحقيقون”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى