وفاة العميد النوبة.. شائعة ينفيها نجل الرئيس بزيارته في المستشفى

> صنعاء «الأيام» متابعات:

> عبر العميد الركن ناصر علي النوبة، مؤسس الحراك السلمي الجنوبي، عن شكره وتقديره للاهتمام الذي لقيه من الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية وذلك بحرصه على متابعة حالته الصحية منذ تعرضه لوعكة صحية.
تجدر الاشارة إلى ان العميد النوبة يرقد حاليا بمركز القلب بالمستشفى العسكري بصنعاء، وكان يتحدث للاخ ناصر عبدربه منصور، الذي زاره أمس بتكليف من الرئيس هادي للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد أن أجرى له الأطباء الكوبيين بالمستشفى وبإشراف الطاقم الطبي الرئاسي عملية قلب مفتوح تكللت بنجاح تام.
وجرى خلال الزيارة حديث ودي بين العميد ناصر النوبة والاخ ناصر عبدربه الذي نقل للنوبة تحيات رئيس الجمهورية وتمنياته له بالشفاء العاجل ، فيما ثمن العميد النوبة من جانبه تثمينا عاليا اهتمام الرئيس بحالته الصحية ، مؤكدا ان هذه المواقف للرئيس عبدربه منصور ليست بغريبة عليه، فقد عرف برجل المواقف الإنسانية مثلما يعرف بالقائد المحنك ذو المواقف الوطنية والتاريخية المشهودة.
وكانت أنباء مغلوطة قد تم تناقلها أمس في مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت عن وفاة العميد ناصر النوبة في صنعاء، وعلق عليها متابعين بأنها هدفت إلى إثارة البلبلة في أوساط الشارع الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى