قيادة المنطقة العسكرية الرابعة: المعتقلون من أبناء الصبيحة مطلوبون أمنيا

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» تعقيباً من شعبة التوجيه المعنوي - قيادة المنطقة العسكرية الرابعة، وعملا بحق الرد نورد نصه: "نود الإحاطة أننا قرأنا في صحيفتكم الغراء «الأيام» في عددها (5771) الصادر يوم السبت الماضي الموافق 12 يوليو 2014م خبرا بعنوان: (الشيخ العطري يكشف عن اعتقال وتعذيب أربعة من أبناء الصبيحة بسجن فتح)، وكون الخبر لم يكن دقيقاً بل أنه احتوى على مجموعة من الافتراءات والأكاذيب التي نؤكد على عدم صحتها فإننا نود أن نوضح لكم ولجميع القراء الحقيقة كما هي وذلك على النحو الآتي:
أولاً: الجناة المذكورين في الخبر تم ضبطهم في نقطة (الرجاع) وهم مسلحون، حيث قاموا بمقاومة أفراد النقطة العسكرية وعند الاشتباك معهم أصيب أحدهم وتم إلقاء القبض على الأربعة الآخرين الذين تم حجزهم لمدة عشرة أيام تم خلالها إجراء التحقيقات الأولية معهم بحسب القانون.
ثانياً: المذكورون مطلوبون أمنياً بفعل أعمالهم الخارجة عن النظام والقانون، ومنها تعدياتهم المتكررة على النقاط العسكرية في الوهط وطريق العارة والصبيحة والرجاع والمشهور وغيرها.
ثالثاً: بعد الانتهاء من إجراء التحقيقات اللازمة معهم بالتنسيق مع الجهات الأمنية في محافظة لحج تم إحالتهم إلى البحث الجنائي بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
رابعاً: أية جهة أو وسيلة إعلامية بما فيها صحيفة «الأيام» بإمكانها تحري الدقة حول صحة المعلومات التي تنشرها بدلاً عن نشر الأخبار الملفقة.. ونؤكد للجميع أن أبواب قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومنها شعبة التوجيه المعنوي مفتوحة أمام الجميع وعلى استعداد لإيضاح كل الحقائق سواء فيما يتعلق بهذه القضية أو بأية قضية أخرى لها علاقة بالقوات المسلحة والأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى