نجاة نائب مدير مطار صنعاء وإصابة نجليه في انفجار عبوة ناسفة بسيارته

> صنعاء «الأيام» خاص:

> نجا نائب مدير مطار صنعاء الدولي مساء امس من محاولة اغتيال بعبوة لاصقة زرعت في سيارته واصيب نجله وشخصين اخرين من المارة في حي الزراعة بصنعاء.
وقال شهود عيان لـ«الأيام» ان انفجار وقع عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء امس بجوار نقابة الصحفيين واحد اقسام الشرطة بحي الزراعة استهدف سيارة نائب مدير مطار صنعاء عبدالله المتوكل وادى الى اصابة نجليه حسن والحسين وشخصين اخرين من المارة في الحي.
وذكرت المصادر لـ«الأيام» ان نجلي المتوكل وبينما كانا يهمان بالصعود الى سيارة والدهم دوى انفجار شديد يعتقد انه لعبوة لاصقة كانت مزروعة في السيارة وجرى نقلهم وشخصين اخرين من المارة الى مستشفى الجمهورية عقب الحادثة .
ووفقا للمصادر فان احد نجلي المتوكل تعرض لاصابة بليغة بترت على اثرها احدى ساقيه ونددت قيادات انصار الله بالحادثة معتبرين انها ضمن مسلسل اغتيالات رموزها في الامن والجيش بصنعاء ومدن اخرى.
وقال القيادي في حزب الحق حسن زيد في منشور على صفحته في فيس بوك ان الانفجار وقع في حي الزراعة نتيج عبوة ناسفة وضعت في سيارة نائب مدير مطار صنعاء عبدالله المتوكل بجوار منزلهم في حي الزراعة.
اضاف زيد :" ان ماحدث يشكل جريمة و تطور خطير تتحمل وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المسؤلية عنه مطالبا وزارة الداخلية بالكشف من يقف خلف خلق استهداف المتوكل.
وادان الحادثة وقال :"نناشد كل القوى السياسية التحرك الهادف إلى لجم العنف ووضع حد للتحريض المذهبي والطائفي والعرقي ونطالب القوى السياسية ادانة الجريمة والضغط على الأجهزة من اجل اداءواجباتها، حسبما ذكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى