الفائز بالجائزة الأولى لمسابقة «الأيام» الرمضانية مرتين.. نزار يسلم:أشارك بقسيمة واحدة.. ولم أتوقع الفوز بالجائزة الكبرى

> عدن «الأيام» خاص:

> عبر الفائز بالجائزة الكبرى في مسابقة «الأيام» الرمضانية لمرتين متواليتين، المواطن نزار يسلم عبدالله يسلم من أهالي دار سعد (39 عاما) عن سعادته بالحصول على الجائزة الكبرى (100،000) ريال.
وأوضح يسلم الذي يعمل بالأجر اليومي في أحد الحمامات العامة، أن مشاركته اليومية بقسيمة واحدة لم تجعله يتفاءل بالحصول على الجائزة الكبرى، وإنما بإحدى الجوائز الأخرى في حال حالفه الحظ.
وقال إنه لم يكن مصدقا عندما حصل على الجائزة الكبرى في المرة الأولى، وإنه في المرة الثانية عندما تم الاتصال به وإخباره بالفوز مرة أخرى لم يصدق وظنها مزحة، ألامر الذي جعله يطلب الاتصال أكثر من مرة للتأكد من الأمر.. والحمدلله كان الاتصال بالفوز الثاني أيضاً حقيقيا.
وأضاف “لقد كانت الجائزتان بالسبة لي مفاجأة وفرجا كبيرا، قضيت بهما ديوني المتراكمة من إيجار المنزل، وديون أخرى، وكذا شراء حاجيات رمضان وكسوة العيد، إنها رزق الزوجة الصابرة والأولاد في هذا الشهر الفضيل”.
وأوضح يسلم أنه من المتابعين الدائمين لـ«الأيام»، وكذا من المشاركين في مسابقاتها التي كانت تنشر، كالسودوكو، قبل الإيقاف الذي تعرضت له في 2009 م،وممن شاركوا ايضاً في التضامن معها وأسرة تحريرها للمطالبة بمعاودة صدورها، باعتبارها المنبر الوحيد الذي تبنى ومازال نقل هموم الناس ومعاناتهم والعمل على نشرها وإيصالها إلى الرأي المحلي والدولي.
واختتم يسلم الذي حضر إلى مقر الصحيفة للتعبير عن شكره لأسرة الصحيفة، قائلا: “إن الصحيفة تتمتع بالمهنية التامة في كل ما تقدمه لجمهورها من أخبار وجوائز وغيرها من المواد الإعلامية المتنوعة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى