شركة (فلاي دبي) تدشن رحلاتها الجوية إلى عدن بداية الشهر القادم

> عدن «الأيام» أحمد الدماني:

> أقامت شركة (فلاي دبي) مائدة إفطار بمناسبة إعلانها عن تدشين أولى رحلاتها إلى مطار عدن الدولي بثلاث رحلات مباشرة إلى دبي وجيبوتي بدرجتي السياحية ورجال الأعمال بدءاً من 1/8/2014م،
وقال مدير مكتب اليمن لشركة (فلاي دبي) حسن الكاهلي: "إن الشركة تعد شركة طيران إماراتية اقتصادية سياحية، وتشغل رحلاتها من مطار دبي لأكثر من سبعين محطة في مختلف دول العالم، وعدن تعد محطة جديدة من المحطات التي تم فتحها مؤخرا، وتم الإعلان عنها في خطوط الطيران الدولي في دبي".
وأضاف في تصريحه: "إن شركة (فلاي دبي) ستقوم بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية، وبدأت منذ عام 2012م في صنعاء وستسعى إلى تنشيط الخطوط الجوية برحلات من عدن إلى جيبوتي، ومن ثم إلى دبي"، مشيرا إلى أن "شركة (فلاي دبي) هي واحدة من أحدث وأسرع خطوط الطيران نمواً في منطقة الشرق الأوسط، وكانت قد وعدت منذ البداية بجعل تجربة السفر مسألة أكثر بساطة وسلاسة وأقل تكلفة".
من جانبه ذكر وكيل محافظة عدن الأخ نايف البكري أن "شركة (فلاي دبي) تعد من المشاريع الناجحة التي يجب الوقوف إلى جانبها، فهي تسعى إلى تنشيط الكادر الشبابي، وتخدم مدينة عدن وخطوطها الجوية".
وأوضح البكري أن "تدشين شركة (فلاي دبي) تعد نقلة نوعية في مجال النقل الجوي، وتحديدا في مطار عدن الذي ينتظر الكثير من الرحلات التي تخفف عن أبناء هذه المحافظة والمحافظات الأخرى عناء السفر، وذلك لأهمية موقع عدن كمدينة اقتصادية وسياحية".
وأعرب البكري في ختام تصريح عن تمنياته أن "تقوم قيادة الشركة بتقديم الخدمات النموذجية التي تعمل على تسهيل النقل".
حضر مائدة الإفطار عدد من المسئولين بالمجلس المحلي لمحافظة عدن وقيادة مطار عدن الدولي ومدراء وكالات السفر وطاقم شركة العالمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى