(ملتقى بصمة شباب النقعة) بطلاً للمسابقة الثقافية الأولى بغيل باوزير

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر فرج عبّد:

> تخطى فريق (ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي) في منطقة النقعة فريق (ملتقى شباب معيان الشيخ التطوعي) في غيل باوزير بحصيلة (22) نقطة مقابل (14) نقطة في المسابقة الثقافية النهائية الأولى التي تنظمها تنسيقية (شباب مديرية غيل باوزير للعمل التطوعي)، بالتنسيق مع قناة (الغيل) المشفرة بنقلها المباشر للجمهور في بعض مناطق مديرية غيل باوزير.
وبذلك حصد فريق (ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي) درع المسابقة الذي قام بتسليمه الأخ محمد علي بامخرمة، المشرف العام لتنسيقية (شباب مديرية غيل باوزير للعمل التطوعي)، كما جاء في الوصيف فريق (ملتقى شباب معيان الشيخ التطوعي).
هذا وقد مثل (ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي) في نهائي المسابقة كل من (طارق صالح بن دحمان، محمد سعيد بن قديم ومحمد عبد الرحمن بلفقيه)، بينما مثل (ملتقى شباب معيان الشيخ التطوعي) كل من (عوض محمد بن يعقوب، محمد عبد السلام بايمين وعبد الرحمن عادل باوزير).
وعقب نهائي المسابقة تم توريع الشهادات التقديرية للمساهمين في إنجاح المسابقة، مثل (منتدى الرسالة التطوعي) في منطقة مكلة القضب، (ملتقى ساهم التطوعي)، (ملتقى شباب معيان الشيخ التطوعي)، (فريق شباب الحسيني التطوعي) في الغيل، (مجموعة دروب الخير التطوعية) في النقعة، (ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي) و(ملتقى شباب الصداع التطوعي) في منطقة الصداع.
وقدم فقرات المسابقة الزميل محمد عباس بافرج، وتكونت لجنة التحكيم من الإخوة: صلاح صالح الحضرمي ووضاح أحمد عبد الغفار.
وفي الختام شكر المشرف عام التنسيقية جميع المشاركين والمساهمين في إنجاح المسابقة .. متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى