الحظ يمنح المواطن محمد حمود ثلاث جوائز في مسابقة «الأيام» الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص:

> ابتسم الحظ للمواطن محمد حمود علي طاهر، من أبناء كرش محافظة لحج، ثلاث مرات بالفوز بجوائز مسابقة «الأيام» الرمضانية، حين فاز أول مرة بالجائزة الأولى ومقدارها 100 ألف ريال، والجائزة الثانية (تلفزيون) ليحالفه الحظ أمس الأول في الفوز بالجائزة الثالثة التي كانت عبارة عن (تلفون برافا).
وقال المواطن الرابح: “شاركت منذ الإعلان عن المسابقة في بداية شهر رمضان المبارك، ولم أكن أتوقع أن يبتسم لي الحظ بالفوز ثلاث مرات”.
ويضيف: "المرة الأولى تلقيت اتصالا من إدارة مؤسسة «الأيام» يفيدني بأنني ربحت الجائزة الأولى وهي 100 ألف ريال، وبعدها بيومين وردني اتصال آخر يخبرني بأنني ربحت الجائزة الثانية وهي عبارة عن (تلفزيون 19 بوصة)، وأخيرا (أمس الأول) تفاجأت باتصال يخبرني بالفوز بالجائزة الثالثة وهي (تلفون جوال نوع برافا)”.
ويواصل: “حقيقة لا يمكنني وصف مدى سعادتي وفرحتي حيث إنه لأول مرة في حياتي يحالفني الحظ بربح ثلاث جوائز متنوعة خلال أيام معدودة”.
وقال: “عندما ربحت الجائزة الأولى سارعت إلى شراء ثلاجة منزلية، وتدبير مستلزمات واحتياجات عيد الفطر المبارك، ثم فزت بجائزة التلفزيون ثم الهاتف الجوال، حيث أنني لا أعمل بوظيفة حكومية وأعاني أوضاعا صحية وظروفا مالية صعبة”.
وعبر في الختام عن خالص شكره وتقديره لصحيفة «الأيام» التي قال إنها “منحت جميع قرائها فرصة المشاركة المفتوحة لأكثر من جائزة”.
يذكر أن مسابقة «الأيام» الرمضانية شهدت إقبالا واسعا من شرائح اجتماعية مختلفة وصلت إلى مدن من محافظات تعز والحديدة، وحتى محافظة صعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى