منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية بعدن توزع مساعدات إنسانية للمحتاجين

> عدن «الأيام» اسحاق قاسم غلام:

> قامت منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية بمحافظة عدن التي يترأسها القاضي فهيم الحضرمي امس بتقديم مساعدات إنسانية لعدد من المواطنين المحتاجين بمنطقة (فقم) بمديرية البريقة
ومن جانبه أكد الاستاذ وليد ياسين المدير التنفيذي للمنظمة ان هذه المساعدات التي تقدمها المنظمة في هذا الشهر الفضيل تأتي كمساهمة بسيطة من المنظمة في تقديم المساعدة للمحتاجين في المنطقة مشيراً الى انه جرى اليوم توزيع احدى عشر سلة رمضانيه احتوت على عدد من المواد الغذائية الضرورية التي تلبي احتياجات سكان تلك المنطقة.
كما أوضح المسئول المالي للمنظمة الأخ زين عيديد: ان توزيع السلة الرمضانية جاءت من ضمن اطار انشطة تجديد خلال الشهر الفضيل في محاوله منها لرسم البسمة على وجوه المحتاجين .. كما اعرب عن شكره للسيد ياسر العلواني وهو من سكان منطقة (فقم) والذي تعاون مع المنظمة في تحديد اسماء المحتاجين كونه من سكان المنطقة.
وقام الاعضاء التابعين لمنظمة تجديد اليوم بتوزيع المساعدات المالية للأيتام اليمنيين والسوريين بمختلف المديريات لعدد (160) يتيم ، وحضرها مسئول المشاريع المهندس حسين الحاج وعبير فهيم وصابرين السروري ورانيا حسين الحاج واثار شمشير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى