فالنسيا يتعادل مع موناكو في مباراة عودة فالكاو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تعادل فالنسيا الإسباني أمام خصمه فريق إمارة موناكو بهدفين لمثلهما أمس في مستهل بطولة كأس ملعب الإمارات الودية التي ينظمها نادي آرسنال الإنجليزي.
تقدم موناكو أولا بهدف التونسي أيمن عبد النور في الدقيقة 30، لكن زميله البرتغالي ريكاردو كارفاليو سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37 ليتعادل "الخفافيش".
وفي الشوط الثاني نجح باكو ألكاسير في التقدم للفريق الإسباني في الدقيقة 70، غير أن الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس ساوى بين الكفتين وأدرك التعادل لوصيف بطل فرنسا في الدقيقة 79.
وشهدت المباراة عودة مهاجم موناكو الفرنسي راداميل فالكاو على ميادين كرة القدم بعد الإصابة الخطيرة التي عانى منها قبل ستة أشهر في الركبة، ولعب لمدة 20 دقيقة من المباراة.
وقد استقبلت جماهير ملعب الإمارات "النمر" بالتصفيقات بعد عودته للملاعب، ودخل أرضية الميدان في الدقيقة 70 مع نتيجة 2-1 لصالح الفريق الإسباني.
وقد ظهر فالكاو بحالة بدنية جيدة وشارك مع زملائه.. وفي حوالي الدقيقة 80 أظهر فنياته بعد تمريره كرة بالكعب لزميله أوكامبوس تاركا إياه وحده أمام مرمى الحارس البرازيلي ألفيس.
ولا تزال الأنباء تربط فالكاو بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.. الصحف الفرنسية تصر على أن "النمر" قد يكون مدريديا على سبيل الإعارة لموسم واحد ومع خيار شراء في صيف 2015، كما أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في عددها الصادر أمس السبت.
ويتابع ريال مدريد عن كثب تطورات الكولومبي بعد الإصابة الخطيرة التي عانى منها في الركبة، فالكاو من جانبه يريد إزالة الشكوك وإظهار إمكانياته وأنه تعافى تماما من الإصابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى