كأس استاد الامارات : فالكاو يسجل أول أهدافه واللقب لفالنسيا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> سجل المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو جارسيا أول أهدافه بعد 7 أشهر من ابتعاده عن الملاعب أواخر يناير وساهم في فوز فريقه موناكو على آرسنال 1-صفر أمس الأحد في لندن في الجولة الثانية الأخيرة من مسابقة كأس استاد الإمارات.
من جانبه .. أحرز فالنسيا الإسباني اللقب بفوزه على بنفيكا بطل البرتغال 3-1 بعد أن أسفرت الجولة الأولى عن تعادله مع الفريق الفرنسي 2-2، وفوز صاحب الملعب على الفريق البرتغالي 5-1 أمس الأول السبت.
وكان فالكاو (28 عاماً) تعرض لقطع في أربطة ركبته في المباراة ضد فريق شاسيلاي الهاوي ضمن مسابقة كأس فرنسا حيث سجل هدفه الاخير، وغاب عن نهائيات مونديال البرازيل 2014 الذي وصلت بلاده فيها إلى ربع النهائي..ولعب فالكاو في مباراة الأمس حيث نزل في الدقيقة 72 بديلاً للبلغاري ديميتار برباتوف.
في المباراة الاولى أمس الأحد ، كان فالكاو بطل فوز موناكو عندما تابع برأسه كرة رفعها الدولي البرتغالي جواو موتينيو من ركلة حرة (37).
واختبر الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال منذ بداية المباراة المنتقلين حديثاً وهم : المهاجم التشيلي إلكسيس سانشيز القادم من برشلونة الاسباني ، والمدافعان الفرنسي ماتيو ديبوشي (من نيوكاسل) والإنكليزي كالوم تشامبرز(من ساوثمبتون).
وسيلتقي أرسنال الاسبوع المقبل مع مانشستر سيتي بطل الدوري في مباراة الدرع الخيرية قبل أن يستقبل في 16 الحالي كريستال بالاس في المرحلة الأولى من الدوري الممتاز حيث سيبدأ رحلة البحث عن مركز أفضل من المركز الرابع الذي أنهى به الموسم الماضي.
وفي المباراة الثانية.. تقدم بنفيكا بواسطة البرازيلي مارينيو ديرلي المنتقل إليه حديثاً من ماريتيمو (2)..ورد فالنسيا بثلاثية في ربع الساعة الأول من الشوط الثاني بدأها الشاب خوسيه جايا (19 عاماً) في الدقيقة 49، وأضاف الارجنتيني بابلو بياتي (54) والمكسيكي أندريس جواردادو (60) الهدفين الأخريين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى