اليوم بدء صرف إعانة الفصل الأول من شبكة الأمان الاجتماعي بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> تبدأ اليوم مكاتب البريد في محافظة لحج صرف إعانة شبكة الأمان الاجتماعي للفصل الأول يناير ـ مارس لـ 82,284 مستفيدا بإجمالي مبلغ قدره 825,770,400 ريال.
ودعا مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة الأخ فضل خميس المستفيدين إلى التوجه إلى أقرب مركز بريد لاستلام إعاناتهم، مشيرا إلى أن "هناك 9 مديريات يوجد بها مراكز بريد، فيما بقية المديريات لا يوجد بها خدمات البريد وهي المقاطرة، الحد، المفلحي، يهر، المضاربة ورأس العارة، الملاح، ستقوم إدارة البريد بالمحافظة بتسيير فرق صرف ميدانية إلى تلك المناطق بناء على قرارات المجلس التنفيذي المتخذة في دورته الرابعة التي تلزم إدارة بريد المحافظة بذلك".
وذكر خميس أن "إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية سوف تكلف مندوبين لمراقبة عملية الصرف في المديريات التي لا يوجد فيها مكاتب بريد"، مشددا على "ضرورة الصرف للمستفيد وفق بطاقات استلام المعاش والتوقيع على بطاقات الاستلام وإثبات استلام المستفيد لمستحقاته، مع منع الصرف للمستفيدين الذين انتهت صلاحية بطائقهم إلا بعد عملية التجديد من قبل الإدارة العامة أو فروعها في المديريات".
وأكد خميس في ختام حديثه على ضرورة عملية الصرف من قبل مكاتب البريد وفقا للإجراءات القانونية المتبعة ومنع ظاهرة الصرف الجماعي وعدم التعامل مع الوكلاء غير القانونيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى