الصراري ينفي سفر باسندوة إلى الإمارات تهيئة لتشكيل حكومة جديدة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> نفى المستشار السياسي لرئيس الوزراء علي محمد عبده الصراري لـ«الأيام» أمس الثلاثاء تقارير إعلامية قالت إن رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة غادر اليمن إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتهيئة الأجواء بهدف تشكيل حكومة جديدة.
وصرح الصراري لـ«الأيام» أن “باسندوة توجه الثلاثاء إلى الإمارات في زيارة أسرية خاصة وذلك لقضاء عدة أيام عند شقيقته وابنته وأولادهما، حيث لم يتمكن كعادته السنوية من قضاء إجازة عيد الفطر بين أفراد أسرته في الإمارات خلال الأيام الماضية”.
وأكد الصراري أن “زيارة باسندوة إلى الإمارات على نفقته الشخصية، كما أنه ليس لها أية علاقة بأي عمل أو دعوة من الحكومة الإماراتية”.
وأضاف قائلا: “ليس لهذه الزيارة أية علاقة بشيء مما يتردد في وسائل الإعلام حول أن الزيارة بغرض إبعاده لتشكيل وزاري جديد في حكومة الوفاق أو تشكيل حكومة جديدة يستبعد فيها باسندوة”، مبديا استغرابه “من تداولات وسائل الإعلام التي تتعمد نشر الإرهاصات وتحريف الحقائق وتزييفها لأهداف سياسية”.
وطالب الصراري وسائل الإعلام بـ“الكف عن نشر الأكاذيب والتكهنات”، داعيا إلى الالتزام بالمهنية والمصداقية.
وأكد الصراري أن “رئيس الوزراء باسندوة سيعود بعد أيام لمزاولة مهامه في رئاسة حكومة الوفاق الوطني”.
وكانت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) ذكرت في خبر مقتضب أن “رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة توجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في زيارة خاصة تستغرق بضعة أيام”، فيما نشرت العديد من وسائل الإعلام على مواقعها الإلكترونية أمس الثلاثاء أخبارا بشأن الزيارة قام كل منها بتوظيفها حسب طريقته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى