وزيرالدفاع يطالب رجال الأمن بعدم التساهل مع المخربين والخارجين عن القانون

> عدن «الأيام» خاص:

> طالب اللواء الركن محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع مقاتلي قوات الأمن الخاصة بتأدية مهامهم الأمنية بصرامة وحزم وعدم التساهل مع أي مخرب أو خارج عن القانون، داعيا إياهم إلى مضاعفة الجهود والاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وزير الدفاع أمس لفرع قوات الأمن الخاصة بعدن، واطلاعه على جهوزية هذه القوات لتنفيذ مهامهم الأمنية، حيث دعا الجميع إلى “تنفيذ واجباتهم دون أية أخطاء أو فجوات وأن يعملوا على أن تكون علاقة رجال الأمن مع المواطن علاقة نموذجية تقوم على الاحترام والثقة المتبادلة في إطار النظام والقانون”.
وأشاد اللواء ناصر بجاهزية قوات الأمن الخاصة بعدن ومستوى انضباطها وتأهيلها وتدريبها، مؤكدا أنها “مفخرة للشعب وقوة نوعية يعتمد عليها في التعامل مع مختلف الأعمال الخارجة عن النظام والقانون من خلال عمليات أمنية نوعية وصمود بطولي نادر”.
إلى ذلك قام وزير الدفاع بزيارات تفقدية لأقسام الشرطة في كريتر وخور مكسر، والتقى بمدراء الأقسام والضباط الذين أطلعوه على سير العمل الشرطوي في هذه الأقسام والخدمات التي تقدم للمواطنين والصعوبات التي تواجهها والمتطلبات اللازمة لتعزيز دور أقسام الشرطة وتطوير خدماتها.
وقد أكد الوزير على “أهمية أن يكون رجل الأمن قدوة في التعامل وفي احترام الأنظمة والقوانين واللوائح، وأن يقدم الصورة المشرفة لرجل الأمن النزيه الذي لا يتنازل أو يتساهل، ولا يقلل من حجمه في نظر المواطن”.
ودعا قيادات وأفراد مراكز الشرطة إلى “مزيد من اليقظة والفاعلية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، والتعامل مع المواطنين بمسؤولية وفي إطار النظام والقانون، والاهتمام بحقوقهم وإنصافهم تجسيدا لشعار (الشرطة في خدمة الشعب) قولا وعملاً”.
رافق وزير الدفاع في زياراته التفقدية لهذه المواقع والمراكز الأمنية عدد من المسؤولين في السلطة المحلية بمحافظة عدن وقيادات الأجهزة والمؤسسات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى