مناقشة أوضاع أجور تعرفة النقل الجديدة بمديرية سيئون

> سيئون «الأيام» جمعان دويل:

> تم أمس في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت مناقشة أوضاع أجور تعرفة النقل الجديدة لسيارات النقل والمركبات بمختلف أنواعها بالمديرية وفقا للزيادة التي طرأت على المشتقات النفطية في مادتي الديزل والبترول.
وقد عقد بهذا الخصوص اجتماع عقده المدير العام لمديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الأخ سالم يسلم بن شرمان بمكتبه، بحضور المدير العام لمكتب وزارة النقل بوادي وصحراء حضرموت الأخ محمد عبدالله عامر بن شعبان.
وفي اللقاء أكد المدير العام بن شرمان على “ضرورة وضع تعرفة أجور للنقل الداخلي لجميع المركبات داخل مديرية سيئون من خلال عقد لقاء بالجمعيات وقطاع النقل بالمديرية للتنسيق وبحث قضية وضع آلية لتلك التسعيرة بناء على قرار الحكومة وما صرح به وزير النقل أن لا تتعدى الزيادة نسبة 20 % من التسعيرة السابقة”.
وبدوره أوضح مدير مكتب وزارة النقل بالوادي والصحراء محمد عبدالله عامر بن شعبان أن “المكتب في انتظار وصول قائمة التعريفات للأجور من قبل مكتب تنظيم شئون النقل بمحافظة حضرموت بالمكلا، وسوف يتم استدعاء الجمعيات وقطاع النقل للاتفاق على التعريفة الجديدة ليس على مستوى مديرية سيئون فحسب بل على مستوى مختلف مديريات وادي وصحراء حضرموت”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى