ميسي يعود لبرشلونة بطريقة (المارينز) !!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> سلطت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الأسبانية الضوء على عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني لتدريبات فريقه لأول مرة استعدادًا للموسم الجديد، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب نهاية كأس العالم في البرازيل.
وذكرت الصحيفة أن تدريبات البارسا شهدت أيضًا عودة خافيير ماسكيرانو، ودانييل ألفيس، والبرازيلي نيمار، حيث حرصوا على مصافحة المدير الفني الجديد لويس إنريكي في غرفة خلع الملابس قبل بداية التدريبات.
وأشارت الصحيفة الأسبانية المعروفة بانتمائها للنادي الكتالوني إلى أن ميسي خطف الأضواء بقصة شعر جديدة، التي تمتاز بها قوات البحرية الأمريكية (مارينز).
ومن جهة اخرى يتوجه لاعبو برشلونة اليوم الأربعاء إلى جنيف في سويسرا لخوض مباراة ودية أمام نابولي الإيطالي في ظل غياب لاعب الوسط تشافي هيرنانديز والمدافع جيريمي ماثيو.
ويعاني تشافي من آلام في عضلات الساق اليسرى، كما يشكو ماتيو من متاعب في الساق نفسها أيضًا، فيما تأكدت إصابة مدافع الفريق الرديف باتريك جابارون لإصابته في الساق اليمنى.
كما سيسافر مع الفريق الكتالوني أربعة لاعبين شاركوا في مونديال 2014 هم الأرجنتينيان ليونيل ميسي وخابيير ماسكيرانو، والبرازيليان نيمار وداني ألفيش.
واللاعبون الذين استدعاهم المدرب لويس إنريكي لمباراة نابولي هم: (تير شتيجن، برافو، ماسيب، مونتويا، بارترا، بيكيه، جوردي ألبا، جريمالدو، إدجار لي، سرجيو بوسكيتس، إنييستا، سيرجي روبرتو، راكيتيتش، رافينيا، سامبر، هاليلوفيتش، ديلوفيو، بيدرو، أداما، منير وساندرو).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى