رودريغز يشارك في المران الأول لريال مدريد بصحبة رونالدو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> خاض ريال مدريد الأسباني المران الأول له بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، وشهدت تدريبات المرينجي مشاركة كل من، جيمس رودريغز، وكريستيانو رونالدو.
وعاد الريال إلى العاصمة الأسبانية مدريد بعد المشاركة ببطولة كأس (غينيس) الودية الدولية، التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، وتوج مانشستر يونايتد الإنجليزي بلقبها.
وشهدت تدريبات ريال مدريد أمس مشاركة كل من الكولومبي، جيمس رودريغز، الوافد الجديد على قلعة (سنتياجو بيرنابيو)، حيث يخوض مرانه الأول مع الملكي، كما شارك في المران، الدون البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد أن أتم مدة التأهيل البدني، حيث كان يعانى من إصابة بالغة في أوتار الركبة.
وكان رونالدو يمارس تدريباته منفردًا أثناء تواجد كتيبة كارلو أنشيلوتي في الولايات المتحدة، ولم يشارك سوى في دقائق معدودة في مباراة واحدة، وكانت ضد مانشستر يونايتد، وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة (3\1).
وأصبح رونالدو ورودريغز جاهزين الآن لخوض مباراة السوبر الأوروبي ضد أشبيلية الأسباني، والمقرر لها 12 أغسطس الحالي، التي ستقام على ملعب (كارديف سيتي)، في العاصمة الويلزية كارديف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى