سواريز ينتظر حكم (كأس) الأسبوع المقبل

> «الأيام» متابعات:

> يرجح أن تصدر المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) حكمها بشأن اللاعب لويس سواريز مهاجم برشلونة الأسباني ومنتخب أوروجواي لكرة القدم الأسبوع المقبل، وذلك بعد جلسة الاستماع للاعب والمقررة غدًا الجمعة.
وبهذا، سيتعرف اللاعب على مصير الالتماس المقدم منه إلى (كاس) ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإيقافه أربعة شهور بسبب عضه المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وذكرت (كاس) أمس الأربعاء أن القرار النهائي "يرجح أن يحتاج لبعض الأيام بعد انتهاء جلسة الاستماع".
وأوقف (الفيفا) سواريز أربعة شهور عن ممارسة أية أنشطة تتعلق بكرة القدم كما قرر إيقافه تسع مباريات دولية مع منتخب أوروجواي نظرًا لكون واقعة العض هي الثالثة في مسيرته الكروية.
وفي ظل هذه العقوبة لن يستطيع سواريز المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقررة منتصف العام المقبل بينما تمتد عقوبة الإيقاف عن ممارسة الأنشطة الكروية حتى 25 أكتوبر المقبل.
وانتقل سواريز من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الأسباني هذا الموسم علمًا بأن أولى مباريات برشلونة في الدوري الأسباني بالموسم الجديد ستكون في 24 أغسطس الحالي.
وقدم سواريز واتحاد كرة القدم في أوروجواي ونادي برشلونة الالتماس إلى (كاس) التي أشارت إلى أنها اتخذت أسرع إجراءات ممكنة لتسوية القضية طبقًا لطلب المتقدمين بالالتماس وبالاتفاق مع (الفيفا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى