منتخبنا المدرسي للبراعم يشارك في المهرجان الآسيوي لكرة القدم بكوريا الجنوبية

> سيول «الأيام الرياضي» بشير سنان:

> وصلت مساء أمس بعثة منتخبنا الوطني المدرسي للبراعم العاصمة سيول بكوريا الجنوبية للمشاركة في المهرجان الآسيوي للبراعم لكرة القدم، والذي تستضيفه مدينة سوان سوان، بمشاركة (42) دولة من قارة آسيا.
وتشارك بلادنا في هذا المهرجان للمرة الثانية بعد المشاركة الناجحة لبلادنا العام الماضي التي تمكن فيها لاعبونا من تحقيق صدارة مجموعتهم بجدارة، وتقديم عروض مميزة سجلت منتخبنا بقوة أمام كبار القارة الآسيوية.
وتأتي مشاركة منتخب المدارس تتويجًا للجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في سبيل عودة الروح للرياضة المدرسية لا سيما بعد توقيع اتفاقية الشراكة بين وزارتي التربية والرياضة، والبدء بتنفيذ النشاطات المشتركة بين الجهتين لما للرياضة المدرسية من أهمية في رفد المنتخبات بالمواهب الرياضية في كل الألعاب.
ويرأس البعثة الأخوان نبيل المهدي، مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة، وأحمد سعيد عبده، مدير عام النشاط بوزارة التربية والتعليم، فيما يدرب المنتخب الكابتن محمد سالم الزريقي.
**** متفرقات
- الرحلة كانت طويلة وشاقة، فبعد ثلاث ساعات سفر من العاصمة صنعاء حتى الدوحة، ثم الترانزيت لسبع ساعات، والصعود للطائرة لثمان ساعات أخرى وصولا إلى العاصمة سيول.
- الأخوان أحمد سعيد عبده ونبيل المهدي يبذلان جهودًا غير عادية في تذليل الصعوبات التي تواجه البعثة.
- الدكتور الرائع عصام السنيني وكيل وزارة السياحة ورئيس اتحاد الطاولة شخص جدير بالاحترام والتقدير من خلال تفاعله مع البعثة بتقديم الهدايا التذكارية والفانيلات التي تحمل شعارات اليمن.
- كالعادة - ولا جديد - البعثة اليمنية تبحث عن كرة للتمرين !!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى