محافظ لحج يستمع لمشاكل الشباب والأطر الرياضية في مدينة الحوطة

> الحوطة «الأيام الرياضي» هشام عطيري:

> استمع محافظ لحج أحمد عبد الله المجيدي أمس الأول لأهم المشاكل والهموم التي يعاني منها الشباب في مدينة الحوطة، وكيفية السبل لحل تلك الإشكاليات من خلال تقديم الدعم اللازم من قبل قيادة المحافظة لتنشيط الجانب الرياضي، وتجهيز الأندية والصالات الرياضية في المدينة بمختلف التجهيزات، وإقامة العديد من الأنشطة والمسابقات الرياضية التي تساعد على شغل وقت فرغ الشباب وإبعادهم عن تعاطي القات والأفكار الهدامة.
وأكد المجيدي في اللقاء على الأهمية الكبرى التي يطلع بها الشباب في هذه الظروف التي تمر بها المحافظة .. مشيرًا إلى أن الشباب هم أمل الأمة .. مضيفًا أن اليوم هو زمن الشباب الذين سوف يحملون القيادة لمستقبل أفضل لمدينتهم ومحافظتهم .. مطالبًا الجميع بالوقوف صفًا واحدًا ضد من يقوم بأعمال التخريب والسرقة للممتلكات العامة التي تعد ملكًا للجميع .. شاكرًا كل من ساهم في الترتيب والإعداد لهذا اللقاء لمناقشة العديد من القضايا التي تهم الشباب في المدينة خاصة والمحافظة بشكل عام.
وعلمت الصحيفة أن محافظ لحج بالاتفاق مع الشباب والحاضرين في اللقاء أقر بالتنسيق مع الجهات الداعمة إعادة تأهيل الصالة الرياضية المغلقة في المدينة، وإصلاح مضخة البئر الخاصة بملعب الشهيد معاوية، وتأثيث نادي الطليعة الرياضي، ونادي حالمين كمرحلة أولى تتبعها العديد من المشاريع في الجانب الرياضي.
حضر اللقاء الإخوة النائب خالد شائف عضو مجلس النواب ورائد جعفر ومدير مكتب الشباب والرياضة وجمال عبد علي مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومدير عام مديرية الحوطة وممثل عن منظمة يمن عطاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى