الأمن بلحج يقطع الطرقات الرئيسية تحسبا لهجمات مسلحين

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قال مواطنون بمدينة الحوطة بمحافظة لحج إن الإجراءات الأمنية التي اتخذتها السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة والتي تمثلت في قطع بعض الطرق الهامة في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة تسببت في إحداث حالة من الاستياء لدى المواطنين المارين من هذه الطرقات.
وأشار المواطنون إلى أن هذه الطرقات تؤدي إلى عدة مواقع خدمية هامة ومنها مستشفى ابن خلدون العام الذي يقع في الجانب الجنوبي من أطراف المدينة، بالإضافة إلى عدد من الدوائر الحكومية والخدمية الأخرى، حيث تمنع نقاط أمنية من دخول السيارات على هذه الطرقات مبررين ذلك بإجراءات أمنية احترازية تحسبا لهجمات من قبل مسلحين مجهولين كون الطريق بجانب مواقع أمنية هامة منها إدارة أمن المحافظة ومعسكر قوات الأمن الخاص وشرطة الدوريات وأمن الطرق.
وشوهد عشرات الأسر والعديد من المواطنين والعاملين وهم في طريقهم إلى المستشفى، حيث قال أحد المواطنين إنهم يعانون جراء ذلك، مشيرا إلى أنه يقطع مسافة طويلة للوصول إلى المستشفى، ناهيك عن المرضى وغير القادرين على الحركة، مؤكد أن هناك طرقا أخرى وإجراءات ممكن أن تتخذها الأجهزة الأمنية بدلا عن قطع الطرقات الرئيسية في المدينة.
وتتعرض المواقع الأمنية بين الحين والآخر إلى هجمات مسلحة من قبل مجهولين، حيث تشهد المدينة حالة من الانفلات الأمني رغم الإجراءات الأمنية وتعزيزات من الجيش والحملات الأمنية التي تشهدها المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى