رابطة الليجا تكشف واقعة احتيال في مباراة وهمية !!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> كشفت رابطة دوري المحترفين الأسباني لكرة القدم حدوث حالة تلاعب محتملة في مراهنات خاصة بمباراة (وهمية) بين فريقي بونفيرادينا الأسباني وفرياموندي البرتغالي والتي لم تقم على الإطلاق.
وأضافت رابطة دوري المحترفين الأسباني أنه كان من المفترض إقامة المباراة الودية بين الفريقين اللذين ينتميان لدوريات أقل شأنًا الإثنين الماضي في الساعة (08 بتوقيت جرينتش) على الرغم من حقيقة أن فرياموندي خاض مباراة في كأس رابطة الأندية البرتغالية في اليوم السابق.
واكتشفت منظمة (فيدربيت) غير الهادفة للربح، والتي تتعقب أي ممارسات غير قانونية في مجال المراهنات الرياضية حدوث بعض الأمور الغريبة ولفتت انتباه الرابطة لها.
وأضافت رابطة الدوري الأسباني "اتصلت وحدة النزاهة التابعة لرابطة الدوري الأسباني بمسئولي نادي بونفيرادينا الذين أكدوا أن المباراة المفترضة لم تقم على الإطلاق وبالتالي فإن هذا يشكل تلاعبًا ينطوي على احتيال من قبل الذين قاموا بالمراهنات والشركات الخاصة بالمراهنات الرياضية".
وتسعى رابطة دوري المحترفين الأسباني لإظهار موقفها الصارم ضد التلاعب بنتائج المباريات وستبلغ الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم والشرطة بالواقعة.
وأضافت الرابطة "الأمر لا يتعلق بتلاعب بنتائج مباريات كما هو الحال دومًا ولكنه احتيال مالي، ويدفع التزام رابطة الدوري الأسباني بوجود مراهنات قانونية وحماية الأندية بها لشجب واستنكار هذه الواقعة علنًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى