تشييع جثمان محافظ المهرة إلى مثواه الأخير في ضبوت

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت:

> شيع أمس جثمان الفقيد علي محمد خودم، محافظ المهرة (48 عاما) الذي وافته المنية يوم أمس الأول في أحد مستشفيات الأردن بعد مرض عضال ألمَّ به.
وقد نقل جثمان الفقيد في موكب جنائزي مهيب إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه منطقة ضبوت، حيث ووري الثرى بعد الصلاة عليه في جامع ضبوت بحضور قيادات السلطة المحلية في المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلين عن مجلسي النواب والشورى وجمع غفير من المواطنين الذين جاؤوا من مختلف مديريات المحافظة.
وكان جثمان الفقيد الراحل قد وصل إلى صنعاء صباح أمس وأجريت له مراسم التشييع الرسمية هناك، ومن ثم جرى نقله على متن طائرة عسكرية إلى محافظة المهرة..وتقدم الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، موكب التشييع بصنعاء.
وجرى التشييع في ساحة ميدان العرضي بصنعاء بحضور الأخوة نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي ونائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى ومحافظ محافظة سقطرى سعيد باحقيبة وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور منصور البطاني ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول ونائب رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء علي منصور رشيد وعدد من رؤساء الدوائر بوزارة الدفاع والقيادات العسكرية والأمنية وقيادات عدد من الأحزاب والتنظيمات السياسية ونجل الفقيد زين العابدين محمد خودم وشقيقه خودم محمد خودم وعدد من أفراد أسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه وذويه.
وجرت مراسم التشييع لفقيد الوطن محافظ محافظة المهرة علي محمد خودم بعد الصلاة عليه في جامع مجمع الدفاع (العرضي) حيث حمل الجثمان الذي لف بالعلم الجمهوري ثلة من حرس الشرف، فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الألحان الجنائزية المهيبة.
وقد أقلت طائرة عسكرية خاصة جثمان فقيد الوطن علي محمد خودم إلى مسقط رأسه بمدينة الغيضة في محافظة المهرة حيث ووري جثمانه الثرى..يذكر أن الفقيد خودم تم انتخابه محافظا لمحافظة المهرة في أغسطس عام 2008 م كأول محافظ منتخب لمحافظة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى