المؤتمر الوطني لشعب الجنوب : استهداف حضرموت هو استهداف لكل الجنوب

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» يوم أمس بيان إدانة من المؤتمر الوطني لشعب الجنوب لعمليات القتل الوحشية وغير المسبوقة التي شهدتها حضرموت.
وقال المؤتمر الوطني في بيانه: “تدين قيادة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب بأشد العبارات عمليات القتل الوحشية وغير المسبوقة والتي شهدتها محافظة حضرموت لجنود الجيش وأبناء محافظة حضرموت.
لقد تابعت قيادة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب بقلق بالغ الأحداث الدامية في حضرموت، ونعتبر أنها استهداف ممنهج ومتسلسل ومستمر حتى يومنا هذا للمحافظة منذ اغتيال الشيخ الشهيد سعد بن أحمد بن حبريش، مقدم آل الحموم ورئيس حلف قبائل حضرموت، ورفاقه والتي تلاها انتفاضة أبناء حضرموت السلمية للمطالبة بحقوقهم الدستورية والقانونية.
ونؤكد في بياننا هذا أن استهداف محافظة حضرموت لكونها العمق الاستراتيجي للجنوب هو استهداف للجنوب كله، فكل ما يجري في المحافظة ليس من شيم أبنائها المسالمين التواقين للحرية والكرامة والعيش الكريم على أرضهم وهو ما تقره كافة الشرائع السماوية.
ولا يسعنا سوى أن نرفع أيدينا للمولى عز وجل أن يتقبل كل المواطنين والجنود بمحافظة حضرموت شهداء في رحاب جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى