علي ناصر محمد : القضية الجنوبية أكبر من توزيع المال والمناصب والبيوت للقيادات في الخارج

> عدن «الأيام» عن (المشهد اليمني):

> أكد الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد وجود مفاوضات بين القيادات الجنوبية والرئاسة اليمنية في إطار إيجاد حلول سياسية للقضية الجنوبية.
وقال في تصريح خاص “علمت أن الشيخ محمد علي الشدادي نائب رئيس مجلس النواب قد التقى بالسيد المهندس حيدر أبوبكر العطاس والعميد صالح عبيد أحمد بشأن عودتهما وآخرين إلى الوطن، وهو امتداد للقاءات سابقة جمعته في القاهرة وبيروت وجدة بقيادات جنوبية في الخارج، ونحن لسنا ضد عودتهم إلى الوطن.
وأضاف ناصر إن “ما تروج له اجهزة الاعلام حول العودة وأن هناك مبالغ مالية قد تم ارسالها الى القاهرة وجدة وبيروت والخليج لهذه القيادات هي محض تسريبات تسيء لهذه القيادات وفكرة العودة”.
واوضح ان “القضية الجنوبية اكبر واهم من الحديث عن توزيع للمال والمناصب والبيوت للقيادات في الخارج”.
وقال: “مشكلتنا سياسية والحل يجب أن يكون سياسياً وهذا ما اكدت عليه مخرجات المؤتمر الجنوبي الاول الذي عقد في القاهرة عام 2011 م والتي لازلنا متمسكين بها حتى ينضج رأي أخر تقره الهيئات المنتخبة من مؤتمر القاهرة،وانا مع ما يقبل به الجميع ويقبل به الشعب في الجنوب”، نافيا وجود تفاوض مع القيادات الجنوبية لتولي رئاسة الحكومة قائلاً: “لا علم لي بذلك ولا ابحث عن منصب أو جاه واذا كان البعض يريد العودة الى البلاد والسلطة والكرسي فهذا شأنه”.
عن (المشهد اليمني)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى