الطفل بشار حافظ مفقود منذ شهر رمضان

> عدن «الأيام» خاص:

> أبلغت «الأيام» أسرة الطفل بشار حافظ علي محمود صالح 13 عاماً من أبناء منطقة المصنعة مديرية جحاف محافظة الضالع، الذي يعيش مع والده في منطقة حجر بالضالع، بأنه خرج من منزله أواخر شهر رمضان الماضي، وحتى الآن لم تعرف أسرته مكانه.
ويرجى ممن يعثر عليه إبلاغ أسرة الطفل المفقود على الأرقام: 735996021 أو772524002.
** تحت شعار (أطفالنا مسئوليتنا).. حلقة نقاشية بعدن **
نظمت الشبكة الإعلامية لمناصرة قضايا الطفولة بعدن حلقة نقاش حول دور الإعلام ومنظمات المجتمع المدني في مناصرة قضايا الطفولة، تحت شعار (أطفالنا مسئوليتنا)، وذلك بدعم من منظمة رعاية الأطفال الدولية.
وشهدت الحلقة أمس الأول التي شارك فيها مشاركون وممثلون عن وسائل الإعلام وصحفيون وأعضاء منظمات المجتمع المدني نقاشات حول تفعيل دور وسائل الإعلام والقنوات الإعلامية والصحف في مناصرة قضايا الطفولة.
و قدم مدیر مكتب الشؤون الاجتماعیة والعمل في مديرية دار سعد منصور عامر ورقة عمل حول أهمية تشكيل لجان شبكات حماية الأطفال المجتمعية للمساهمة في التصدي لكافة أشكال العنف ضد الأطفال.
وتخللت الحلقة تقديم عرض تعريفي لبرامج وأنشطة منظمة رعاية الأطفال والتعريف بالشبكة الإعلامية، وتقديم عرض عدد من الملاحظات والآراء والمقترحات من قبل المشاركين لتحقيق أهداف الشبكة والمنظمة.. كما تم التوقيع على وثيقة مناصرة قضايا الطفل من قبل المشاركين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى