الغريب يطالب مكونات الحراك بحماية الثورة الجنوبية والتضامن مع «الأيام» و «الطريق»

> عدن «الأيام» خاص:

> طالب المحامي علي هيثم الغريب الصحفيين في الجنوب ومكونات الحراك الثوري الجنوبي، بالتضامن مع صحيفتي «الأيام» و«الطريق»، والتحرك لحماية الثورة الجنوبية من الاختراق الأمني الذي بدأت ظواهره في عدن.
وأكد المحامي الغريب تضامنه مع الصحفيين وصحيفة «الأيام» ضد “استهدافهم من قبل قوات الاحتلال، وضرورة فضح سياسة الاحتلال تجاه ما يحدث في الأراضي الجنوبية، وتجاه ما يحدث من استهداف للصحف الجنوبية التاريخية كونها رسل الحراك الثوري الجنوبي السلمي تنقل الخبر والصورة والكلمة”.
وشدد على أن “هذه الأعمال القبيحة لا تساوي شيئا أمام ما مارسه الاحتلال من جرائم وعدوانه العسكري على مبنى وأسرة «الأيام» التي لم تثن «الأيام» عن القيام بدورها العظيم في فضح هذه الممارسات ونشرها إلى العالم. وأصبحت «الأيام» هي أرشيف الحراك الجنوبي السلمي”.
وحيا المحامي الغريب صحيفتي «الأيام» و«الطريق» على “نضالهما في فضح ممارسات الاحتلال بحق شعبنا الأعزل”، مؤكدا أن “أسرتي الصحيفتين هم جنود الوطن بأقلامهم الحرة التي لا يمكن أن تسقط أبدا مهما حاول الاحتلال ثنيهم عن ذلك، وما يجرى اليوم من أعمال مؤسفة ضد الصحيفتين ما هو إلا عدوان وجريمة بحق هؤلاء الذين ينقلون الحقيقة إلى العالم. وأن هذه الممارسات المخلة بشرف الحراك الثوري وقيمه لن تسقط بالتقادم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى