مظاهرة في أبين تأييدا لدعوة الرئيس هادي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> نظم الآلاف من أبناء مديرية زنجبار بمحافظة أبين أمس مسيرة جماهيرية كبرى تضامنا وتأييدا لدعوة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى اصطفاف وطني لمواجهة التحديات والمعوقات والفتن الهادفة زعزعة أمن واستقرار الوطن.
وجابت المسيرة شوارع مدينة زنجبار، رافعة صور الرئيس هادي، ومرددة الهتافات المؤيدة لقرارات وتوجهات القيادة السياسية لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل، وبناء اليمن الجديد.
وتوجت المسيرة بمهرجان خطابي حاشد أقيم أمام مبنى المجمع الحكومي القديم بمدينة زنجبار ألقى فيه الأخ أحمد رشيد الشدادي، مدير عام زنجبار، كلمة أوضح فيها بأن خروج أبناء أبين بهذه المسيرة يأتي للتعبير عن دعمهم ووقوفهم دائما وأبداً إلى جانب الرئيس هادي، وتأييد جهوده لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني، والانتقال السياسي السلمي والمضي بالوطن نحو المستقبل.
فيما ألقى محمد عبدالله سمقة نائب مدير صندوق النظافة بأبين كلمة أكد فيها أن “محافظة أبين كغيرها من المحافظات ترفض رفضا قاطعا الممارسات غير المسؤولة، والهادفة إلى إثارة الفتن وزعزعة أمن واستقرار اليمن”، داعيا الجميع “للاصطفاف الوطني خلف الرئيس هادي والمساهمة الفاعلة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة”.
من جانبه وفي كلمة ألقاها بالمهرجان أشاد الشيخ أحمد البصر العطوي شيخ مشايخ الجبل الأسود الفضلي “بتفاعل أبناء أبين وحرصهم على الاصطفاف خلف الرئيس هادي، وبالذات في هذه المرحلة التي يواجه فيها الكثير من المخاطر من قبل معرقلي مخرجات الحوار الوطني الشامل”.
إلى ذلك أكد محجوب النمي، رئيس اللجان الشعبية بزنجبار “وقوف أبناء محافظة أبين مع الرئيس هادي، ومؤازرتهم لكل خطواته لبناء اصطفاف وطني واسع بوجه مختلف التحديات والمغامرات”، مطالبا الأطراف بالتي تعمل على العبث والاستهتار بمصالح الشعب ب“الانصياع للغة الحوار وتغليب مصلحة الوطن العليا على مصالحهم الذاتية، والابتعاد عن كل ما يوتر الأجواء ويغرس الحقد والكراهية في النفوس”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى