الوكيل البكري يدعو إلى دعم ثقافة التعايش ونبذ الكراهية

> عدن «الأيام» متابعات :

> دعا وكيل محافظة عدن نائف صالح البكري كافة وسائل الإعلام إلى “دعم ثقافة الاصطفاف الوطني، وتعزيز مبدأ التعايش السلمي، ونبذ الكراهية والعنف وحماية المكتسبات الوطنية، وخلق شراكة حقيقية وفاعلة مبنية على قواسم مشتركة للانطلاق صوب المستقبل.
وأشار البكري في لقاء بقادات محلية ومثقفين خصص لمناقشة دعوات الاصطفاف عصر أمس الجمعة إلى “التحديات التي تواجهها اليمن خلال الفترة الراهنة”. مؤكدا على “أهمية الاصطفاف الوطني والعمل على تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني باعتبارها المخرج الأمثل لحل كثير من الإشكاليات، وتلبية تطلعات الشعب، وتعزيز الهوية الوطنية، ودعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل، وترسيخ وقيم ومبادئ التعايش السلمي، ونبذ ثقافة التطرف والعنف والحقد والكراهية”.
وحذر البكري وهو يستعرض التعامل السياسي للرئيس هادي بحكمة ودهاء وتوزان مع التطورات الأخيرة من مغبة انجرار بعض الأطراف بقصد أو بدون قصد نحو افتعال مبررات للصدام على أساس طائفي لا يخدم غير القوى المعادية للأمة والوطن وفي نفس الوقت.
وقال البكري : “نؤكد على ضرورة تغليب لغة العقل والحوار والتفاهم الأخوي لحلحلة جميع القضايا العالقة بين جميع الأطراف في طول الوطن اليمني وعرضه”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى