الـيـدومـي يـحـذر الإصـلاحـيـين مـن الـدفــع بـهـم لـيكـونـوا حـطـبـا ورمــادا

> صنعاء «الأيام» خاص

> دعا رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي أعضاء حزبه إلى الحذر مما وصفها بـ«الأيادي الخفية التي تسعى جاهدة بكل ما أوتيت من إمكانات للدفع بالحزب إلى هاوية سحيقة».
وأطل القيادي الإصلاحي اليدومي أمس داعيا الإصلاحيين إلى أن يكونوا
في غاية الحذر، وقال: “فقد يحوِّلنا من لايريد لنا الخير إلى حطب أطماعهم ورماد أحقادهم”.
وكتب اليدومي أمس منشورا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “إن البلاد تنزف دما وتئن من أوجاعها ومن أبنائها من يحس بالامها وأخرون سبب فيما وصلت إليه”.
وتأتي دعوة القيادي الإصلاحي بعد سيطرت جماعة أنصار الله على صنعاء وتمددها باتجاه محافظات أخرى بعد مواجهات مسلحة مع مجموعات قبلية وعسكرية تنتمي لحزبه.
وقال اليدومي: “بلادنا تنزف دماً .. بلادنا تأن من أوجاعها .. بلادنا في أمس الحاجة لأبنائها، من أبنائها من يحس بآلامها، ومنهم من هم سبب في آلامها، ومنهم من تبلدت أحاسيسهم فماتت فيهم معاني الوطنية والشعور بالانتماء”.
وأضاف: “إننا وبرغم كل ماحدث لبلادنا لازلنا نقف على حافة الهاوية، وعلينا أن نتلفت يميناً وشمالاً، ومن أمامنا ومن خلفنا وأن نكون في غاية الحذر والانتباه من الأيادي الخفية التي تعمل جاهدة، وتسعى بكل ما أوتيت من إمكانات وقدرات للدفع بنا إلى الهاوية التي نخشى أن لا يكون لها قرار”.
وتابع قائلا : “إنه وبرغم كل ماحصل لا يزال بإمكاننا أن نضمِّد الجراح، ونخفف من أنَّاة الجميع، ونسوِّي الصفوف، ونعبِّد لأنفسنا طريق الأمل “.
واختتم منشوره بالقول : “إلى هنا ويكفي .. فقد يحوِّلنا من لايريد لنا الخير إلى حطب أطماعهم ورماد أحقادهم، إلى هنا وكفى .. وعلينا أن نحاول مهما كانت المرارة في الحلوق .. وعلينا أن نحاول مهما كان النزيف يتدفق”.
“إننا نحنُ ، ولسنا أي شيئ آخر”

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى