هوندا يوضح أسباب تراجع الميلان بعد البداية القوية

> «الأيام» متابعات

> اعتبر اللاعب الياباني هوندا لاعب أي سي ميلان الإيطالي أن مباراة فريقه المقبل على ملعب لويجي فيراريس أمام مضيفه سامبدوريا مساء السبت المقبل لا تحتمل أي خيارات أخرى سوى الفوز لمواصلة المنافسة على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا على أقل تقدير.
وقال هوندا في المؤتمر الصحفي الذي عقده ناديه للإعلان عن عقد رعاية جديد: “لا بديل أمامنا عن الفوز أمام سامبدوريا السبت المقبل لمواصلة المنافسة على المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال على أقل تقدير”.
وأضاف هوندا “لقد بدأنا مشروع جديد تحت قيادة المدرب انزاجي وعلينا أن نثبت أننا قادرون على استكماله، وشخصياً أرى أننا بالفعل قادرون على ذلك وعلينا فقط إظهار هذا للجميع بشكل عملي على أرض الملعب”.
واستمر اللاعب الياباني في حديثه قائلاً: “لقد بدأنا الموسم بشكل ممتاز ولكن الأمور بدأت في التراجع بشكل تدريجي مع مرور الوقت، وهو يعود إلى سببين في رأي، الأول هو اللياقة البدنية والثاني هو اهتمام المنافسين واللعب بتركيز أمامنا بعدما لفتنا الأنظار لقدرتنا على تقديم شيء مختلف عن الموسمين الماضيين”.
وعن حياته في إيطاليا والتي تقترب من عام قال هوندا: “أدرس الإيطالية وأحاول التحدث بها قدر الإمكان، الحياة هنا عموماً مختلفة من حيث الثقافات والعادات والتقاليد جزء كبير من حياتي لا يمكن تغييره والجميع يحترم هذا مثلما احترم الطريقة التي يعيش بها الإيطالييون”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى