إنـريـكـي يـدمـر بـرشـلـونـة عـلـى طـريـقـة مـوريـنـيـو!

> «الأيام» متابعات

> أدعى سانتي خيمينيز الذي يعمل محررا في صحيفة “آس” الإسبانية أن هناك مشاكل ضخمة داخل غرفة اللاعبين بين المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي ونجوم الفريق في الأيام الأخيرة، وكان هذا سببا رئيسيا في تراجع النتائج خاصة بخسارة “الكلاسيكو” أمام ريال مدريد، ثم السقوط أمام سيلتا فيجو في مسابقة الدوري “الليجا”.
وكتب نقلا عن اللاعبين دون ذكر أسماء: “ذهبنا إلى ملعب ريال مدريد لأداء الكلاسيكو دون معرفة ما هي الخطة، لم نكن نفهم ماذا يريد منا في الملعب”.
وأضاف: “إنريكي لا يتحدث إلى أحد ولا يستمع لآراء الآخرين، لا يوجد شخص مقرب منه في الفريق”.
وتابع: “اللاعبون مقتنعون أن ميسي هو اللاعب الذي يجب الاعتماد عليه في الفريق لتحقيق الانتصارات، لكن إنريكي يريد اللجوء لحلول أخرى، وهذا لم يفهمه اللاعبون إلى الآن”.
ويتشابه الوضع الذي يمر به برشلونة حاليا بالأزمة التي وقعت بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ولاعبيه عندما كان مدربا لريال مدريد، فهو في أيامه الأخيرة قبل الرحيل كانت المشاكل كبيرة مع العناصر الأساسية للنادي الملكي.
واضطر مورينيو إلى الرحيل مع نهاية موسم (2012-2013) ليأتي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدلا منه، محققا كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
والآن يريد برشلونة استعادة بريقه محليا وأوروبا هذا الموسم، فالفريق لم يحقق أي بطولة العام الماضي مع الأرجنتيني تاتا مارتينو، وكان إنريكي الخيار الأمثل للإدارة، لكن الأزمات بدأت مبكرا داخل النادي الكتالوني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى