اجتمع بقيادة أركان ومحاور وألوية المنطقة الرابعة .. اللواء الصبيحي: الوطن يمر بمرحلة استثنائية تتطلب تضافر جهود الشرفاء

> عدن «الأيام» خاص

> عقد وزير الدفاع الجديد محمود الصبيحي أمس اجتماعا ضم رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة العميد الركن صالح علي حسن وقادة المحاور والألوية والوحدات العسكرية في المنطقة، ونبه في الاجتماع إلى أهمية التعاون مع المؤسسات الأمنية للقيام بمهماتها في ربوع الوطن باعتبارها القوة السيادية المخولة دستورياً بالتصدي للأعمال الإرهابية والتخريبية.
وشدد اللواء الصبيحي على «ضرورة اضطلاع منتسبي القوات المسلحة والأمن بدورهم الوطني واستشعار المسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه الوطن»
، لافتا إلى أن الوطن يمر بمرحلة استثنائية تتطلب تضافر جهود الشرفاء والمخلصين من أبناء الوطن للحفاظ على المقدرات التنموية والاقتصادية، وتجنيبه ويلات الصراعات والفتن”.
وأوضح أن “أبطال القوات المسلحة والأمن رمز الوحدة الوطنية وقوة الوطن التي يركن إليها في حفظ الوطن والشعب والوحدة، ولفت إلى أن الظروف الحساسة التي تمر بها اليمن تتطلب رفع درجة الاستعداد لمواجهة القوى الإرهابية والتخريبية”.
ودعا الوزير الدفاع الصبيحي إلى “بذل الجهود لما من شأنه إخراج الوطن إلى بر الأمان، وتنفيذ وثيقة السلم والشراكة التي وقعت عليها مختلف الأطراف السياسية”.
وحث وزير الدفاع قادة وضباط القوات المسلحة والأمن على عدم الإنجرار وراء الشائعات أو الانخراط في الأعمال غير القانونية المحرمة على منتسبي الجيش والأمن، وفي مقدمها الانتماءات السياسية والحزبية”، مطالبا قادة وحدات المنطقة العسكرية الرابعة بـ”البقاء الدائم في أهبة الاستعداد، والوقوف إلى جانب المصالح الوطنية العليا للشعب والوطن”.
من جانبه أكد رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة أن منتسبي المنطقة سيظلون في مستوى وحجم المهام والمسؤولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى