نقابة المهن التعليمية والتربوية بحضرموت تؤيد مطلب شعب الجنوب

> المكلا «الأيام» خاص

> أعلنت نقابة المهن التعليمية والتربوية بمحافظة حضرموت أمس في بيان لها تأييدها لمطلب شعب الجنوب المنادي باستعادة الدولة الجنوبية، كما أعلنت انضمامها إلى ساحة الاعتصام المفتوح في المحافظة.
وقالت النقابة في بيانها ـ تسلمت «الأيام» نسخة منه ـ إن «نقابة المهن التعليمية والتربوية بمحافظة حضرموت هي جزء من نسيج الشعب الجنوبي الذي ناضل ضد الاستعمار، وعاشت أيام الثورة ورددت هتافاتها ورفعت شعاراتها وعانت من أحداثها حتى تحقق الاستقلال، وفي كل منعطف من المنعطفات التاريخية للوطن كانت سباقة لإعلان مواقفها بكل شجاعة.. وهناك كثير من الثوابت والدلالات التي تبلور المواقف الحضارية لهذه النقابة التي تحمل مشعل النور”.
وأضافت النقابة في بيانها: “إن نقابة المهن التعليمية بمحافظة حضرموت تدعم وتؤيد حق شعب الجنوب في الحرية والاستقلال، وتعلن انضمامها إلى ساحة الاعتصام المفتوح بمحافظة حضرموت، كما تؤمن بأن للكون سنن أحكم الله وضعها، وأن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قال: “ما اجتمعت أمتي على باطل”، لذلك فإن اجتماعاتنا اليومية المطالبة بالحرية والاستقلال والعيش الكريم حق وأن الأحداث التي تتوالى هذه الأيام تدل بوضوح على أن النصر قادم بإذن الله”.
كما دعت النقابة في ختام بيانها كافة الأطراف والأطياف المختلفة إلى أن “توحد كلمتها وتقوي عزيمتها لكون الهدف أسمى من المصالح والمنافع الضيقة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى