خوان كارو : مباراة السعودية والبحرين أشبه بالنهائي .. عدنان حمد : المباراة لن تكون سهلة في ظل قوة الفريق المنافس

> الرياضي «الأيام» خاص

> وصف مدرب منتخب السعودية لكرة القدم الإسباني خوان لوبيز كارو في مؤتمر صحافي مباراة فريقه مع البحرين اليوم الأحد في «خليجي 22» بمثابة النهائي.. مؤكداً مرة أخرى بأنها أشبه بالنهائي».
مضيفاً : «المباراة لن تكون سهلة في ظل قوة الفريق المنافس وامتلاكه لاعبين متميزين وخاصة في خط الدفاع ، ولذلك نحتاج لتقديم أداء كبير على المستوى الفردي والجماعي لضمان تحقيق الفوز..على المنتخب السعودي أن يتعامل مع كل مباراة كأنها نهائية لضمان المضي قدماً في البطولة».
وتوقع :»أن تكون المباراة حافلة بالندية ما يحتم على المنتخب السعودي الحرص في الجوانب الدفاعية وأن يتحلى اللاعبون بالثقة ، وعدم التفكير بالضغوط حتى لا نتعكس سلباً».
واستغرب لوبيز الإنتقادات التي توجه له ، مشيراً إلى أنه يحترم جميع الآراء ولكنه المسؤول الأول عن الفريق..رافضاً الإتهام الموجه للاعبي المنتخب السعودي بافتقاد الروح القتالية وقال أن كل لاعب داخل الملعب يبذل أقصى جهد من أجل المنتخب.
من جانبه أوضح مدرب المنتخب البحرين لكرة القدم العراقي عدنان حمد أن الإستراتيجية هي ببناء منتخب للمستقبل ، متوقعاً مباراة صعبة مع السعودية.
مدرب المنتخب البحرين العراقي عدنان حمد
مدرب المنتخب البحرين العراقي عدنان حمد

وقال حمد :»المباراة مع المنتخب السعودي تعتبر صعبة لمنتخبنا ، خصوصاً بعد تعادل كافة منتخبات المجموعة في الجولة الأولى ، فسنقابل منتخباً قوياً وصعباً جداً يتسلح بالأرض والجمهور والفوز عليه سيمنحنا فرصة الوصول للدور قبل النهائي».
وتابع قائلاً : «يدخل منتخب البحرين المباراة دون أي ضغوط ، خاصة وأن الإتحاد البحريني لديه إستراتيجية بناء منتخب وجيل لسنوات قادمة بناء على رؤية مسؤولي الإتحاد والجهاز الفني خاصة بعد اعتزال الجيل السابق».
وأضاف حمد :»المنتخب السعودي من أفضل منتخبات القارة من خلال الإمكانيات وأسماء اللاعبين الموجودين في صفوفه ، لكنه فقد هويته في السنوات الأخيرة وهناك مشكلة لا أعلم عنها ولا أستطيع تحديدها أكثر من أصحاب الشأن ، وعندما يكون المنتخب السعودي في يومه فمن الصعب التغلب عليه .. هناك وجود تغييرات طفيفه على الفريق قبل المباراة».
وأشار حمد إلى أن :»المنتخبات الخليجية يفترض أن تكون قادرة على الجمع بين البطولتين الخليجية والآسيوية دون تأثر وفي وقت قصير لكنه موضوع ليس سهلاً».
هذا وستشارك جميع المنتخبات التي تخوض كأس الخليج باستثناء اليمن في كأس آسيا في أستراليا مطلع العام 2015.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى