الشيخ النقيب يزور «الأيـام» ويشيد بـمـواقـفـهـا مـن الـقـضيـة الـجـنـوبـيـة

> عدن «الأيام» خاص

> قام ظهر أمس الثلاثاء الشيخ عبدالرب النقيب، المرجعية الجنوبية ونقيب يافع وشيخ مشايخ الموسطة، بزيارة إلى دار «الأيام» بعدن.
وكان في استقباله رئيس التحرير الزميل تمام محمد علي باشراحيل ونائبه باشراحيل هشام باشراحيل.. وفي الزيارة ترحم الشيخ عبدالرب على روح فقيد الوطن هشام باشراحيل وعدّدَ مناقبه، حيث كان الشيخ من آخر من زاروا الفقيد أثناء إقامته للعلاج في المملكة العربية السعودية في أوائل العام 2012م قبل انتقاله إلى ألمانيا حيث وافته المنية.
ودار حديث مستفيض حول الأوضاع على الساحة الجنوبية وضرورة أن يقرر الجنوبيون مستقبلهم بأنفسهم عبر استفتائهم في تقرير مصيرهم.
وأكد رئيس تحرير «الأيام» استمرار سياسة الصحيفة التي اختطها “عميدها محمد علي باشراحيل بأن تكون داراً جامعة للجنوبيين بكافة فصائلهم السياسية و مكوناتهم، وهو ما رسخه الراحل هشام باشراحيل، واستمرارها في المستقبل على المنهج نفسه عبر وقوفها على مسافة واحدة من الجميع”.
وعبر الشيخ النقيب عن تقديره البالغ لمواقف صحيفة «الأيام» تجاه أبناء الجنوب على مر عمرها، إذ عبرت ولا زالت عن نبض الشارع الجنوبي ودفعت ثمناً باهضاً لهذه المواقف المشرفة وأن «الأيام» وأسرتها لا غبار عليهما.
كما ثمن الدور الوطني التي لعبته صحيفة «الأيام» من خلال مسيرة الثورة الجنوبية منذ بدايتها والانتصار لاهدافها المتمثلة بالحرية والاستقلال.
كما أعلن عن تضامنه ووقوفه مع الاسير الجنوبي حارس صحيفة «الأيام» أحمد عمر العبادي المرقشي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى