مسلحون يقتحمون مقر الإصلاح في جعار ويعبثون بمحتوياته

> جعار«الأيام» خاص

> ذكر مصدر في التجمع اليمني للإصلاح بأن مسلحين مجهولين أقدموا منتصف ليلة السبت على اقتحام مبنى فرع الإصلاح في مدينة جعار بمحافظة أبين والعبث بكل محتوياته.
وأشار المصدر إلى أن المهاجمين للمقر قدموا على متن دراجات نارية، وقد قاموا بضرب حارس المبنى حتى أغمي عليه، ثم جمعوا بعض الكتب وأحرقوها داخل المقر بعد أن عبثوا بكل محتوياته، موضحا أن الحارس استطاع تلافي الحريق وإطفائه قبل أن يلتهم المقر بالكامل.
وصدر عن إصلاح محافظة أبين بيان فيما يلي نصه: “وقف المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة أبين في الاجتماع الاستثنائي والمنعقد في مقر الإصلاح بمدينة جعار مديرية خنفر الساعة العاشرة صباح يوم الأحد الموافق 7 / 12 / 2014م وبحضور قيادة الإصلاح بخنفر لمناقشة الاعتداء على مقر الإصلاح بخنفر وحارس المقر والذي نفذته عصابة مسلحة مجهولة الهوية في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 6 / 12 / 2014م وقد اكد الاجتماع على الآتي:
يدين المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة أبين العمل الاجرامي الجبان في الاعتداء على حارس المقر والعبث بممتلكات المقر. يطالب الإصلاح السلطة المحلية واﻷجهزة الأمنية بالمحافظة للقيام بدورها في حفظ الأمن ومتابعته وكشف الجناة و تسليمهم للعدالة. يؤكد التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أبين ان هذه الاعمال الاجرامية لن تثنينا عن مواصلة دورنا السلمي وعدم الانجرار الى العنف والحفاظ على السلم الاجتماعي في المحافظة. يشيد التجمع اليمني للإصلاح بمواقف ودور اللجان الشعبية في المنطقة ويقدر دورهم في حفظ الأمن”.
كما طالب الاجتماع كافة أعضاء الإصلاح بالعمل مع كل الخيرين لإرساء الأمن والاستقرار في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى