مناقشة أوضاع حزب الرابطة في مودية والوضيع بأبين

> مودية «الأيام» حيدرة واقس

> عقد صباح أمس بمديرية مودية محافظة أبين اجتماع لأعضاء حزب رابطة أبناء الجنوب العربي.
وكرس الاجتماع الذي ترأسه عباس علي سليمان الزامكي، عضو الهيئة المركزية لحزب الرابطة لمناقشة، وترتيب أوضاع الحزب، ومناقشة آخر المستجدات والمتغيرات على الساحة الجنوبية.
وفي الاجتماع أكد عباس علي سليمان الزامكي، عضو الهيئة المركزية بحزب الرابطة، والمكلف بالنزول إلى فرعي حزب الرابطة بمودية والوضيع على “ضرورة إعادة نشاط الفروع وتفعيلها في الأيام القريبة، وتفعيل عمل الحزب في الوقت الراهن لما يتطلبه الوضع فيما يمر به الجنوب من مستجدات”.
وخلال الاجتماع تم تقديم تقرير عن أوضاع الشعبة والمرحلة التي مرت بها، وكذا عدم مزاولة النشاط بشكل استمراري لأسباب عديدة أهمها ما مرت به المحافظة من أحداث ومتغيرات على الساحة.
وكما تم في الاجتماع مناقشة أداء نشاط الشعبة وإيضاح التقرير عن ضرورة ممارسة نشاط الشعبة في المرحلة الحالية من أجل تعزيز الروابط بين القاعدة والمركز، وكذا عقد الاجتماعات بانتظام والتواصل مع قيادة الحزب من أجل الاطلاع على أي مستجدات.
وتحدث كل من حسين عمر حسين ومحمد السيد عيناء عن ضرورة استمرار النشاط للشعبة لما له من أهمية بالغة بالظرف الحالي، ونتمنى من الجميع الإسهام تجاه أهداف الحزب في كافة الصعوبات المصيرية، وضرورة تفعيل العلاقة بين الشعبة ومبادئ الحزب.
وأكد المشاركون في الاجتماع على “ضرورة وحدة الصف الجنوبي، والسير قدما على هدف التحرير والاستقلال، كما حيوا أبناء الجنوب على صمودهم وثباتهم في ساحات الاعتصام بعدن والمكلا”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى