وفاة شيخ مشايخ الصبيحة عبدالقوي محمد شاهر في القاهرة

> القاهرة «الأيام» خاص

> انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر أمس السبت في العاصمة المصرية القاهرة شيخ مشايخ الصبيحة الشيخ عبدالقوي محمد شاهر سيف المنصوري، إثر مرض عضال ألم به، حيث كان الفقيد يعيش متنقلا بين مسقط رأسه بلحج ومصر العربية.
ويعتبر الشيخ عبدالقوي شاهر من أبرز المشايخ في الجنوب خاصة واليمن عامة، ويعتبر من الشخصيات التي تحضى بقبول واحترام مختلف الأطراف أكان في السلطة والمعارضة ومختلف القبائل.
هذا وسوف يصل جثمان الفقيد مساء اليوم الأحد قادما من القاهرة فيما تجري الجهات المختصة وأسرة الفقيد وقيادة محافظة لحج ترتيباتها لتشييع جثمان الفقيد الشيخ عبد القوي شاهر إلى مثواه الأخير بمنطقة العند، حيث تشير معلومات إلى مشاركة العديد من المسئولين في الحكومة وفي بعض المحافظات والعديد من الشخصيات القبلية والاجتماعية في تشيع جثمان الفقيد الشيخ عبد القوي شاهر شيخ مشائخ الصبيحة.
بوفاة الشيخ عبد القوي شاهر ـ رحمة الله تعالى عليه ـ فقدت قبائل الصبيحة خاصة ولحج عامة شخصية قبلية ووطنية ساهمت في إيجاد حلول للكثير من القضايا ومنها قضايا الأرض والثأر والقضايا الاجتماعية.
الجدير بالذكر أن الفقيد من مواليد 1940م متزوج وأب لثلاثة أولاد اثنين من الذكور وبنت واحدة.
أسرة "الأيام" تتقدم بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد، سائلين المولى أن يتغمده بواسع الرحمة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى