إصلاح عدن يدين قتل المهندس الجنيدي والأكاديمي اليزيدي

> عدن «الأيام» خاص

> حمل حزب الإصلاح بعدن السلطة المحلية في المحافظة مسؤولية الحفاظ على أمن واستقرار وخدمات المواطنين، وطالبها بالاضطلاع بدورها في حماية حياتهم والعمل على التعاطي الإيجابي المسئول مع الفعاليات السلمية وحمايتها.
وطالب بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن مساء أمس بسرعة الكشف عن ملابسات ما شهدته المحافظة من قتل خلال الأيام الماضية وإطلاع الرأي العام على النتائج بشفافية وحياد، وإحالة المتهمين إلى القضاء.
وقال البيان: «إن هناك أيادي خفية تسعى لتحويل مدينة عدن إلى ساحة عبث بالمواطنين وأمنهم واستقرارهم والسعي لتدمير الخدمات فيها بأساليب تكشف جليا ما يخطط لهذه المدينة بما يعيد للأذهان ما كانت تعانيه خلال العام 2011م».
وكان المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة عدن عقد مساء امس لقاءه الدوري برئاسة الأستاذ أنصاف مايو رئيس المكتب التنفيذي واستعرض اللقاء نشاط دوائر المكتب المختلفة خلال الفترة الماضية والإعداد لخطة 2015م.
ووقف المكتب التنفيذي أمام مختلف الأحداث التي تمر بها محافظة عدن وندد بحالة استهداف المحافظة ومحاولات جرها للفوضى وأدان قتل أبنائها ابتداء بالمهندس خالد الجنيدي والأكاديمي د. زين اليزيدي.
واهاب بجميع ابناء محافظة عدن بعدم الانجرار وراء مخططات الفوضى والحفاظ على المؤسسات والحرص على سلمية الفعاليات في المحافظة واستشعار مسؤولية الانتماء لهذه المدينة والإسهام الفاعل في حفظ أمنها واستقرارها وخدماتها .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى