بايعشوت حامي عرين العنيد لـ «الأيام الرياضي» تجربتي ناجحة مع العنيد حتى الآن.. حصولي على أفضل حارس أسعدني .. واستبعادي عن المنتخب ظلم !!

> حاوره / نبيل عبد الله مصلح

> الحارس فرج بايعشوت لا يختلف عليه اثنان لما يقدمه طول مسيرته الرياضية سواء مع شعب حضرموت، أم شعب إب حاليًا، وهو يقدم أفضل أداء، ويحمي عرين البطل العنيد، وكان فال حسن للعنيد، لأنه عندما قدم إلى صفوف الفريق حقق معه بطولة الدوري العام، وحاليًا يتصدر الدوري، ويعد أفضل حارس، لأن شباكه استقبلت أهدافًا قليلة مقارنة بحراس الدوري اليمني لمرحلة الذهاب .. «الأيام الرياضي» حاورت النجم فرج بايعشوت، وخرجت بالسطور القادمة.
كيف تسير قافلة فريقك الشعب .. وتجربتك ؟!
- الأوضاع في الشعب لا تختلف عن أغلب الأندية، حيث يعاني في الأمور المالية، إضافة إلى معاناة الملعب التي تعاني منها أيضًا أندية إب، مما يشكل صعوبة في إيجاد زمان ومكان للتمارين، وفوق هذا نحن نقدم أفضل موسم، وننافس على اللقب والصدارة بتعاون الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين.
أما تجربتي مع الشعب للموسم الرابع ناجحة - إن شاء الله - بتعاون الجميع داخل النادي الذي شرفني وأسعدني تمثيله، فمستوانا ممتاز هذا الموسم عدا الكبوة من جارنا الاتحاد التي سرعان ما تجاوزناها من خلال العودة للانتصارات من بوابه الشعب الحضرمي، ونسعى جادين لنيل اللقب الذي هو حق مشروع لجميع الأندية.
* كيف ترى الرياضة في إب ؟
- إب محافظة رياضية من الصغير إلى الكبير، والرياضي فيها يحظى بتقدير من الجميع، ولا يخلو منتخب من عناصر تحسب على محافظة إب، ومن المعيب غياب الملاعب فيها أسوة ببقية المحافظات، وما أزعج رياضيي إب هو تواجد المسلحين في المشاءات الرياضية، وحرمان المشجعين من دخول المباريات، والحمد الله الآن عادت الجماهير إلى الحضور، ولكن بشكل خفيف، وأتمنى تواجدها بجانب الفريق من أجل المنافسة.

* أين فرج من المنتخبات ؟
- بالنسبة للمنتخبات تواجدت فيها من المراحل السنية إلى بطولة خليجي (19) في عمان، حيث تمَّ استبعادي بدون أي مبرر، وأتمنى لزملائي الحراس المتواجدين في المنتخب التوفيق، فهم خير من يمثل المنتخب، وعياش وسالم يقدمان مستوى جيدًا، فمحمد عياش ظهر في خليجي 22 بشكل مشرف، والحمد الله منتخبنا كان جيدًا بحماس الشباب والجهاز الفني.
وأتمنى أن يعمل الاتحاد العام ولجانه على الاهتمام بهؤلاء اللاعبين في المنتخب الأول وشباب.
* دعنا نعود إلى بدايتك .. كيف كانت ؟
- بدايتي كأي لاعب من الحواري إلى المدرسة .. وقد تأثرت بالحارسين السعوديين محمد الدعيع ومبروك زايد، وأتمنى الوصول لما وصلا إليه.
* فريقك المفضل ؟
- الاتحاد السعودي .. وريال مدريد الأسباني.
* موقف محرج ؟
- من المواقف المحرجة تحويل جائزة أفضل حارس في موسم 2011، وقد كنت أتأهب للصعود للمنصة لاستلامها بعد ما تم الإعلان رسميًا بأحقيتي بها.
* كلمة أخيرة ؟
- أشكر كل من سأل عني وشجعني، وأشكر «الأيام الرياضي» على الاهتمام ومتابعة نجوم.
البطاقة الشخصية
الاسم: فرج مبروك بايعشوت
الميلاد: مواليد 1987، حضرموت – حوره
المركز: حارس مرمى

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى