> عدن «الأيام»خاص

حقق منتخب مديرية المنصورة المدرسي لألعاب القوى كأس بطولة الشهيد رمزي إبراهيم بامدهف لألعاب القوى التي نظمها قسم الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بعدن برعاية والتعاون مع منظمة بداية شباب عدن ، وشارك فيها ثمانية منتخبات ، مثلت مديريات المحافظة وهي : « صيرة ، التواهي ، المنصورة ، الشيخ عثمان ، دار سعد ، البريقة ، المعلا ، وخور مكسر» .
وقد نال طلاب المنصورة خلال فعاليات البطولة المركز الأول بخمس ميداليات 3 منها ذهبيات وفضيتان .. فيما جاء طلاب الشيخ عثمان في المركز الثاني بأربع ميداليات (ذهبيتان وفضيتان) ، ثم جاء طلاب التواهي في المركز الثالث بثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين.
في الختام تم تكريم أبطال الفعاليات بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية قبل أن يسلم كأس البطولة لمنتخب المنصورة ، وكأس الوصيف لمنتخب الشيخ عثمان ، وكأس المركز الثالث لمنتخب التواهي وذلك بحضور الإخوة : حسين بافخسوس نائب مدير مكتب التربية والتعليم بعدن ، د. عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب بعدن ، أنيس حجر مدير إدارة التربية بالتواهي ، منير الدين حمود مدير ستاد 22 مايو الدولي بعدن ، حسين السقاف مدير قسم الأنشطة بالمكتب ، والمهندس صلاح الشبيبي مندوب منظمة بداية.