في بطولة الجمهورية للألعاب الفردية والجماعية للمرأة : سيدات الشرطة يخطفن ذهبية الكاراتيه ونتائج كبيرة في اليد والسلة

> صنعاء «الأيام»عاصم النهمي

> خطفت لاعبة الشرطة ميسون مخارش الميدالية الذهبية في منافسات بطولة الكاراتيه النسوية لوزن 40 كجم فيما جاءت لاعبة محافظة عدن إعتراف سعيد ثانيا .. وجاءت لاعبة الأمانة أماني عبد المجيد ثالثا .. وذلك في بطولة الجمهورية التاسعة للفردي (طاولة - كاراتيه - ألعاب قوى) .. والسابعة للألعاب الجماعية لكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد التي ينظمها الاتحاد العام.
وفي وزن 45 كجم أحرزت لاعبة الأمانة بثينة العلفي ذهبية المركز الأول .. فيما حلت لاعبة الشرطة هند عدنان الريمي ثانياً .. ومها خالد سعيد من عدن ثالثاً .. أما في وزن 50 كجم فحلت هدى الريمي من الشرطة أولا .. وجاءت علا عبدالعزيز ثانياً .. أما لاعبة عدن إلهام أحمد فاحتلت المركز الثالث ، وفي وزن 55 كجم حققت سندس مخارش من الشرطة الميدالية الذهبية وحلت مريم الارياني من الامانة ثانيا .. وأسفرت منافسات ألعاب القوى عن فوز أمانة العاصمة بالمركز الأول في الترتيب العام برصيد 53 نقطة .. وجاءت عدن وصيفاً برصيد 43 نقطة .. وتعز ثالثاً برصيد 37 نقطة..وفي كرة اليد فاز منتخب إب على صنعاء بنتيجة 7 - 6 وفازت أبين على لحج 9 - 1 ، وأهلي صنعاء على الحديدة 4 - 1 ، وخسرت لاعبات 22 مايو من لاعبات عدن بنتيجة ثقيلة قوامها 0 - 17 ، وفي المباراة الخامسة فاز حامل اللقب الأمانة على لحج بنتيجة قوامها 12 - 2.
وفي كرة السلة حققت لاعبات نادي بلقيس فوزاً كاسحاً وكبيراً على لاعبات الحديدة بنتيجة بلغت (70/ صفر) وفازت لاعبات أمانة العاصمة على صنعاء أيضا بنتيجة قوية بلغت (2/29) وحققت لحج فوزاً على أبين بعشرين نقطة نظيفة إحتسبها طاقم التحكيم لغياب لاعبات أبين عن المباراة .. وفازت لاعبات محافظة تعزعلى لاعبات ذمار في منافسات الكرة الطائرة بثلاثة أشواط نظيفة ، وكررت لاعبات صنعاء ذات الفوز على أبين بنفس النتيجة ولم تذهب لاعبات نادي بلقيس عن سيناريو التنافس بعيداً بعد فوزهن على لاعبات حضرموت بثلاثة أشواط للا شيء.
وتواصلت لقاءآت كرة الطاولة حيث برزت محافظة حضرموت ولاعبات 22 مايو فيما كانت نتائج البطولة قد أسفرت عن فوز أبين على سقطرى بثلاثة أشواط لصفر وفوز لاعبات عدن على حضرموت بثلاثة أشواط لصفر أيضاً..وكررت ذات الفوز لاعبات ذمار على حساب حجة ، بنتيجة مماثلة ، كما فازت لاعبات 22 مايو على المحويت بثلاثة أشواط لواحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى