متظاهرون يمنعون إقامة مباراة وحدة عدن وشعب إب

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي

> أفشل المئات من المتظاهرين الرافعين أعلام دولة الجنوب إقامة اللقاء الذي كان سيجمع وحدة عدن وشعب إب ضمن منافسات الجولة الـ (15) من إياب الدوري العام لكرة القدم لتتأجل المباراة إلى وقت لاحق.
وقد احتشد المتظاهرون أمام البوابة الرئيسية لملعب حامد الشيخ التابع لنادي وحدة عدن رافضين إقامة المباراة لتواجد فريق شعب إب القادم من محافظة إب الشمالية، وقد حاول أبناء وحدة عدن جاهدين إقامة المباراة لكن المتظاهرين رفضوا ذلك مؤكدين أنهم لن يغادروا البوابة إلا بعد انتهاء وقت المباراة.
هذا وكان قد تواجد لاعبو وحدة عدن وحكام المباراة في الملعب في وقت مبكر، بينما لم يستطع لاعبو شعب إب الوصول إلى الملعب بسبب وجود المتظاهرين أمام
البوابة..وبعد انتهاء وقت المباراة تواصل بعض أعضاء الاتحاد العام مع إدارة وحدة عدن من أجل إيجاد حل مناسب لإقامة مباريات الوحدة ، وكان أحد المقترحات نقل مباريات الوحدة إلى ملعب آمن في عدن ، لكن الوحداويين رفضوا ، وأكدوا أنهم سيحمون ملعبهم والفريق الضيف داخل الملعب ، مؤكدين أن حماية الشارع مسئولية الدولة والأمن.
وفي تواصل آخر مع فريق شعب إب أكد أحد إداريي الفريق أنهم أجروا تمريناً خفيفاً في ملعب العلواني بمدينة المنصورة غادروا بعده محافظة عدن عائدين إلى ديارهم.
ومن جانب آخر صرح الأخ محمد حيدان رئيس اتحاد فرع الكرة بعدن لـ»الأيام الرياضي» قائلاً:» أن على أندية عدن تقع مسئولية معرفة ما هو في مصلحتها والعمل به وتشكيل لجنة ممثلة لها للإجتماع مع مختلف الجهات وذلك لضمان سير المباريات التي تستضيفها أندية عدن على ملاعبها وأن اتحاد الفرع سيدعم كل ما تقرره أندية عدن وتجمع عليه من قرارات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى