دعت إلى إتاحة فرصة القيادة للشباب.. مجموعة العمل من أجل الجنوب بكندا: تُحيي الجنوبيين في ذكرى التصالح والتسامح

> كندا «الأيام» خاص

> حيّت مجموعة العمل من أجل الجنوب بكندا جماهير الشعب الجنوبي المحتشدة في ساحتي الاعتصام بعدن والمكلا إحياءً للذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي 13 يناير 2015م، والذي بدأت به جمعية ردفان في العام 2006م.
ودعت المجموعة في بيان لها - تلقت “الأيام” نسخة منه - أبناء شعب الجنوب إلى “تجسيد هذا المشروع الوطني الجنوبي الكبير في المضامين والأقوال والأفعال الإنسانية كمبدأ للمضي قدماً نحو الاستقلال وبناء دولة الجنوب المستقلة”.
وناشدت مجموعة العمل من أجل الجنوب بكندا قيادات الحراك الجنوبي في الداخل قبل الخارج بوحدة الصف الجنوبي، وتوحيد الجهود واستغلال هذه الفرصة التاريخية لتحقيق هدف شعب الجنوب المنشود في الحرية والاستقلال.
وحيا بيان المجموعة صمود شعب الجنوب وتمسكه بنضاله السلمي التحرري كخيار إستراتيجي، داعيةً المجتمع الدولي ودول مجلس التعاون إلى الانصياع لمطالب الجنوبيين العادلة وحقهم في تقرير مصيرهم كحق مشروع تكفله كل المواثيق والمعاهدات الدولية.
وجددت مجموعة العمل من أجل الجنوب بكندا دعمها لكل الجهود الخيرة الرامية إلى توحيد الصف الجنوبي وإيجاد قيادة جنوبية موحدة، داعيةً في الوقت نفسه قيادات الجنوب إلى إتاحة الفرصة للجيل الشاب لمواصلة النضال الثوري حتى تحقيق كامل مطالب الجنوبيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى