بيان صادر عن الإجتماع الإستثنائي لمجلس إدارة نادي شعب حضرموت

> المكلا «الأيام»خاص

> عقد المجلس الإداري لنادي شعب حضرموت مساء أمس الأول الثلاثاء الموافق 2015/1/13م إجتماعاً إستثنائياً وقف فيه المجتمعون أمام الهجمة الشرسة التي يشنها الإعلام على النادي قبل وبعد القرار الذي صدرعن الإتحاد العام لكرة القدم ولجنة المسابقات العليا بشأن الأحداث التي رافقت مباراة فريقنا أمام فريق الصقر عصر الجمعة الموافق 2015/1/2 وكأن تلك الأحداث تحدث في ملاعبنا والعالم لأول مرة وعليه نوضح التالي:
1 - نستغرب أن تتناول عدد من المنابر الإعلامية الحديث عن أحداث المباراة دون أن يكون لديها أي مندوب في موقع الحدث.
2 - نسي أولئك الإعلاميون بأن نادي شعب حضرموت لديه علاقات وطيدة مع جميع أندية الجمهورية.
3 - لم يكلف أي صحفي أو إعلامي نفسه أن يكتب ، ولو كلمة شكر وتقدير لإدارة شعب حضرموت وشبابه المخلصين ، الذين قاموا بتأمين حراسة فريق الصقر منذ وصوله إلى المكلا وحتى مغادرته بعد أربعة أيام قضاها بيننا في أمان.
4 - كان كثيراً مما نشر في الصحف من أحداث عن المباراة كلام منفر ومقزز لأنه كان منافياً للحقيقة بتعمد ، يهدف إلى تضليل الرأي العام ، وكذا الضغط على لجنة المسابقات العليا.
5 - نوجه التحية والشكر والتقدير للإتحاد العام ولجنة مسابقاته التي لم تؤثر الحملة الإعلامية الموجهة على قراراتها وإحقاق الحق بموجب اللوائح التي تحكمه.
6 - نحن لم نسلك سلوك المهاترات الإعلامية ، التي من نتائجها زيادة الإحتقان بين شباب الوطن.
7 - الشيء الوحيد الذي أثار إستغرابنا من قرارات اللجنة الفقرة الخاصة بمعاقبة فريقنا باللعب (3) مباريات على أرضه بدون جمهور بالرغم من أن المتسبب كما أوضحنا في البيان السابق هم مجموعة محسوبة على الحراك السلمي.
8 - نود إعادة النظر في تلك الفقرة التي قد تصعب الأمور ، وتجعل مسألة تأمين المباراة يتطلب بذل جهود مضاعفة داخل الملعب وخارجه.
9 - نحن في مجلس الإدارة وعقب المباراة مباشرة قررنا في إجتماع استثنائي بأن نبعد النادي عن أي مهاترات ، وأن نصدر بياناً يوضح الأحداث كما جرت تماماً
للرأي العام دون زيادة أو نقصان وأن نعطي الفرصة لللإتحاد العام ولجنة مسابقاته للحكم ، وفي الوقت نفسه تم اتخاذ قرار ، بأنه في حالة تعرض فريقنا للظلم ، فإننا
جاهزون للإنسحاب.
10 - نناشد السلطة المحلية برئاسة المحافظ الدكتور عادل محمد باحميد بالوقوف إلى جانب النادي وتذليل الصعوبات التي تعيق نشاطه وتجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى